اخر الاخبار

هشام سليم.. هكذا تحدث الفنان الراحل في التسعينيات عن مرض السرطان الذي مات به (شاهد)

Advertisement

وطن تزامنا مع الإعلان عن وفاة الفنان المصري هشام سليم بعد معاناة طويلة مع سرطان الرئة، أعاد ناشطون على مواقع التواصل تداول لقاء قديم له يتحدث فيه عن مرض السرطان، وما يمثله بالنسبة له.

ووفقا للقاء المتداول والذي يعود لتسعينيات القرن الماضي ورصدته “وطن”، فقد سألته المذيعة منى الحسيني خلال استضافته عبر برنامج “حوار صريح جدًا” الذي كان يذاع على التلفزيون المصري: “لو كسبت جائزة مالية هتعمل فيها إيه؟”، ليرد أنه سيمنحها لمعهد السرطان لأنه مرض خبيث ورحلة علاجه طويلة ومكلفة.

وأضاف قائلا: “السرطان مرض خبيث وبايخ، اللي يمرض به يحتاج فترة علاج طويلة، والعلاج ثمنه غالي، وبالتالي حاجة كويسة إني أحط قيمة الجايزة في معهد السرطان”.

Advertisement

https://www.youtube.com/watch?v=yTlDcKp3_o

وخلال اللقاء كشف الفنان الراحل أنه عمل في مهن كثيرة قبل اتجاهه للفن، نظرًا لأن الفن ليس مهنة مضمونة، موضحًا أنه درس لمدة 4 سنوات في إدارة الفنادق، ثم عمل بعد ذلك في الفنادق، ثم اتجه للفن.
ولفت إلى أنه شعر بالغرور بعد فيلم “إمبراطورية ميم”، ولكن والده نصحه بعدم الغرور، ووجهه للطريق الصحيح.

الطبيب المعالج للفنان هشام سليم يكشف رحلته مع العلاج

وكان الطبيب المعالج للفنان الراحل هشام سليم، قد كشف عن تفاصيل رحلته مع المرض الذي توفي على إثره، الخميس، عن عمر ناهز 64 عاما.

نجل هشام سليم المتحول جنسيا ينهار في جنازة والده (شاهد)

Advertisement

وقال ياسر عبد القادر إن الفنان هشام سليم أصيب بمرض سرطان الرئة، مشيرا إلى أن المرض اكتشف في مرحة متأخرة مما جعل علاجه صعبا، وذلك وفقا لما صرح به لموقع “سكاي نيوز عربية“.

تلقى مختلف العلاجات دون نتيجة

وكشف “عبد القادر” أن الفنان الراحل كان تلقى مختلف العلاجات الخاصة بالمرض سواء كيماوية او إشعاعية او مناعية في إحدى المستشفيات الخاصة بالقاهرة، موضحا أن العلاجات جميعها لم تحقق أي فعالية نظر لحالته التي كان ميؤسا منها.

وأوضح أن الفنان هشام سليم استسلم في الأيام الأخيرة للمرض، موضحا أنه كان يعلم سوء حالته التي شرحها له الفريق الطبي المعالج خاصة وأن المرض كان في المرحلة الثالثة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.