اخر الاخبار

هل يرحل؟.. آخر مستجدات موقف الحسن نداو مع أهلي جدة

أفادت تقارير صحفية، اليوم الثلاثاء، بأخر مستجدات موقف السنغالي الحسن نداو، محترف فريق الأهلي، مع النادي الجداوي، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

آخر مستجدات موقف الحسن نداو مع الأهلي السعودي
ووفقاً لما أوردته صحيفة “الرياضية” السعودية، فإن السنغالي حسن نداو، قد غادر أمس الأول محافظة جدة، متجهًا إلى تركيا بعد صدور قرار استبعاده رسميًّا عن قائمة الفريق فيما تبقَّى من منافسات الموسم الجاري.

وأوضحت الصحيفة السعودية، أن قرار استبعاد نداو بعد التقرير الفني الذي رفعه الألباني بيسنيك هاسي، المدير الفني لفريق الأهلي، والذي خلاله عدم حاجته إلى اللاعب.

وأشارت الصحيفة السعودية، إلى أن هاسي قد طالب بضم بديل أجنبي في خانة نداو، كاشفًا عن اعتماده على لاعبين محليين فيها لحين التعاقد مع بديل المحترف السنغالي.

وأكدت الصحيفة السعودية، أن إدارة النادي الأهلي قد تلقَّت عروضًا عدة، من أندية في الدوريين الفرنسي والتركي لاستقطاب اللاعب، في الفترة الشتوية، حيث دخلت في مفاوضات مع تلك الأندية، لكن العروض التي تلقتها جميعها لاستعارة اللاعب لمدة ستة أشهر فقط، أي حتى نهاية الموسم الجاري.

وكان المحترف السنغالي صاحب الـ25 عاماً قد انضم لصفوف الأهلي في أغسطس 2021 قادماً من فاتح كاراجومروك التركي، ويرتبط بعقدٍ مع النادي الجداوي حتى يونيو 2024، وشارك في 14 مباراة وسجل خلالهم هدفاً وصنع مثله.

وتعاقدت إدارة النادي الأهلي مع 4 لاعبين حتى الآن في الميركاتو الشتوي وهم؛ عبدالله المقرن من الرائد، والبرازيلي كارلوس إدواردو والكاميروني فرانك كوم وأيمن يحيى المعار من النصر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.