فنون

بسمة بوسيل في الجيم ومنة عرفة في المالديف ومحمد سامي في مراسي .. 10 لقطات للنجوم في 24 ساعة


12:06 ص


الجمعة 30 يونيو 2023

إعداد- مروان الطيب:
حرص عدد من نجوم الفن، على مشاركة جمهورهم لحظاتهم المميزة، خلال الـ 24 ساعة الماضية، عبر حساباتهم الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي

اخبار مصر يعرض لكم 10 لقطات لنجوم الفن خلال 24 ساعة:

محمد سامي
يستمتع المخرج محمد سامي بعطلته الصيفية حيث نشر صورة عبر حسابه الرسمي على “انستجرام” وظهر خلالها في مراسي .

بسمة بوسيل
نشرت بسمة بوسيل صورة جديدة عبر حسابها الرسمي على “انستجرام” وظهرت خلالها وهي تلتقط صورة سيلفي بالجيم.

داليا البحيري
نشرت الفنانة داليا البحيري صورة لها عبر حسابها الرسمي على “انستجرام” وظهرت خلالها برفقة عائلتها وحرصت على تهنئة متابعيها بحلول عيد الأضحى.

رانيا منصور
نشرت الفنانة رانيا منصور صورة جديدة لها عبر حسابها الرسمي على “انستجرام” وظهرت خلالها وهي تستمتع بإجازتها بأحد المناطق الساحلية.

ريهام عبد الغفور
هنأت الفنانة ريهام عبد الغفور السيناريست تامر حبيب بعيد ميلاده ونشرت صورة برفقته عبر حسابها الرسمي على “انستجرام” وعلقت قائلة” كل سنة وانت طيب يا تيكو”.

ساندي
روجت الفنانة ساندي لفيلم “تاج” والذي تشارك بطولته الفنان تامر حسني ويعرض حالياً ضمن موسم أفلام عيد الأضحي ووعدت جمهورها بالنزول إلى السينمات ومشاهدة الفيلم معهم.

عمرو دياب
تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة للنجم عمرو دياب في أحدث ظهور والذي ظهر وهو يستمتع بعطلته الصيفية ورافقها رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة إلى جانب عدد من الأصدقاء.

عمرو مصطفي
يستمتع الفنان عمرو مصطفى بعطلته الصيفية في باريس ونشر صور وفيديوهات عبر حساباته المختلفة على مواقع التواصل الاجتماعي منها “انستجرام” خلال تجوله بعدد من الأماكن السياحية هناك.

مصطفي خاطر
روج الفنان مصطفى خاطر لفيلمه “مستر إكس” والذي يعرض بموسم أفلام عيد الأضحى حيث ظهر وهو يتغني على أغنية الفيلم الدعائية “اختياراتي” عبر حسابه الرسمي على “انستجرام”.

منة عرفة
تستمتع الفنانة منة عرفة بعطلتها الصيفية حيث نشرت صور عبر حسابها الرسمي على “انستجرام” وظهرت خلالها وهي في جزر المالديف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *