اخر الاخبار

يوم العرب في كأس العالم 2022.. السعودية وتونس بانتظار مواجهات نارية مع بولندا وأستراليا

تستأنف اليوم السبت، مباريات الجولة الثانية بدور المجموعات لـ كأس العالم 2022 بإقامة 4 مباريات للمجموعتين الثالثة والرابعة، وللفرق العربية خلالها مباراتين، الأولى منتخب السعودية أمام بولندا والثانية ستكون لتونس أمام أستراليا.

 

 

تبدأ المواجهة بين تونس وأستراليا، في تمام الساعة 12 ظهراً بتوقيت القاهرة، مع الإشارة إلى أن الأول كان قد تعادل في مباراة الافتتاح أمام الدنمارك، أما الثاني فقد تلقى خسارة ثقيلة أمام فرنسا.

ويملك منتخب تونس نقطة واحدة بعد التعادل أمام الدنمارك، ويسعى لخطف نقاط المباراة أمام أستراليا ليرفع من حظوظه في التأهل لدور الـ 16.

وستجمع المباراة الثانية منتخبي بولندا ونظيره السعودية، في تمام الساعة الثالثة عصراً بملعب المدينة التعليمية.

ويملك منتخب السعودية 3 نقاط حتى الآن بعد الفوز على الأرجنتين، يتصدر بهم المجموعة الثالثة، بينما يحتل بولندا المركز الثاني بنقطة واحدة.

وفي المباراة الثالثة، سيلعب منتخب فرنسا أمام نظيره الدنمارك مع حلول الساعة 6 مساءً، في مباريات المجموعة الرابعة، ويملك المنتخب الفرنسي 3 نقاط بعد الفوز في مستهل مشواره أمام استراليا، بينما حصد الدنمارك نقطة واحدة بعد التعادل أمام تونس.

وفي ختام مباريات مونديال قطر اليوم، سيلعب منتخب الأرجنتين أمام نظيره المكسيك مع حلول الساعة التاسعة مساءً، في ثاني مباريات المجموعة الثالثة.

ويملك منتخب المكسيك نقطة واحدة حتى الآن، بعد التعادل في مباراة الافتتاح أمام بولندا، بينما لا يزال منتخب الأرجنتين يبحث عن أول فوز له في مشواره بالمونديال.

qatar wc 11 1

القنوات الناقلة لمباريات كأس العالم 2022:

 

تونس × استراليا ( beIN Sports HD 1 Max).

 

بولندا × السعودية القناة الناقلة (beIN Sports HD 2 Max beIN Sports HD 3 Max).

 

فرنسا × الدنمارك القناة الناقلة ( beIN Sports HD 1 Max).

 

الأرجنتين × المكسيك القناة الناقلة (beIN Sports HD 3 Max beIN Sports HD 2 Max).

 

 

المصدر: وكالة ستيب الاخبارية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.