اخر الاخبار

تجديد حبس المتهم بقتل شخص في بولاق الدكرور 15 يومًا

الاثنين 04 سبتمبر 2023 | 12:57 مساءً

كتب : محمود الطحاوي

أمر محكمة جنايات جنوب الجيزة بتجديد حبس شخص، وذلك على خلفية اتهامه بقتل شاب في بولاق الدكرور بمحافظة الجيزة 15 يومًا على ذمة التحقيقات في القضية.

وكانت النيابة العامة كلفت الطبيب الشرعي بتوقيع الصفة التشريحية على جثة المجني عليه لبيان سبب الوفاة وبيان ما بها من إصابات، وتحديد سبب الوفاة وكيفية حدوثها، كما أمرت بفحص كافة الآثار المادية المرفوعة بمسرح الحادث، وكلفت الأجهزة الأمنية بسرعة التحريات حول الواقعة.

وانتقلت النيابة العامة إلى مسرح الجريمة وبرفقتها خبراء الإدارة العامة لتحقيق الأدلة الجنائية لمعاينته، ورفع ما به من آثار، ومناظرة الجثمان، وتحفظت النيابة العامة على أجهزة تسجيل آلات المراقبة بمحيط المكان

وترجع أحداث الواقعة عندما تلقت مديرية أمن الجيزة بلاغا  بمقتل أحد الأشخاص في بولاق الدكرور، انتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة بإشراف المقدم محمد نجيب رئيس مباحث بولاق الدكرور، وبإجراء التحريات تبين أن المجني عليه شاب تعرض لاعتداء خلال مشاجرة، مما أسفر عن مقتله.

وتمكنت الأجهزة الأمنية من إلقاء القبض على المتهم، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاهه، وحرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة المختصة التحقيق والتي أمرت بما سبق.

المصدر: بلدنا اليوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *