اخر الاخبار

وائل غنيم يسخر من أبو عبيدة.. وفيديو له عن حماس يثير إعجاب إعلام إسرائيلي

بعد أيام من اعتذاره لأهالي غزة عن شتائمه، عاد الناشط المصري المثير للجدل وائل غنيم إلى شتم حركة حماس والسخرية من أبو عبيدة المتحدث باسم كتائب القسام الجناح العسكري للحركة.

وائل غنيم يسخر أبو عبيدة

وسخر الناشط المصري من المتحدث باسم كتائب القسام في منشور عبر صفحته على منصة إكس، قائلاً: “البطل أبو عبـيدة حالياً في السرداب. عجّل الله فرجه”.

وأضاف بلهجته المصرية: “ملثم ومستخبي في الأنفاق وطلع في الآخر أبو عبيدة مش اسمه الحقيقي”، متابعاً “يعني ماشيين ورا بطل لا عارفين شكله ولا عارفين اسمه ولا عارفين مكانه”.

 

البطل أبو عبيدة حاليا في السرداب ..

عجّل الله فرجه ..

ملثم ومستخبي في الأنفاق وطلع في الآخر أبو عبيدة مش إسمه الحقيقي

يعني ماشيين ورا بطل لا عارفين شكله ولا عارفين إسمه ولا عارفين مكانه#جيش_السلام 🕋#حماس_باللباس ✌🏾 pic.twitter.com/NnKQND35q0

— Wael Ghonim (@Ghonim) November 17, 2023

وفي منشور آخر، سخر من المتحدث باسم كتائب القسام بوضع ملصقات تعبيرية على صورته، وقال: “خامنئي باع حماس عشان عشرة مليار وأنا بعت حماس عشان ابقى ترند”.

 

وحشتني الشهرة قلت أركب حماس .. اشمعنى إيران يعني؟ خامنئي باع حماس عشان عشرة مليار. أنا بعت حماس عشان أبقى تريند. #حماس_باللباس #جيش_السلام pic.twitter.com/3a9FfI2e27

— Wael Ghonim (@Ghonim) November 17, 2023

وجاء هذا التعليق بعد أن نقلت وكالة رويترز عن 3 مسؤولين كبار لم تسمهم، إن المرشد الإيراني أخبر إسماعيل هنية خلال لقائهما بطهران أن حماس لم تبلغ إيران بالهجوم على إسرائيل في السابع من أكتوبر/تشرين الأول الماضي، ومن ثم فإن طهران لن تدخل الحرب.

وقال المسؤولون، إن خامنئي حث هنية على إسكات أصوات في داخلها تدعو علناً إيران وحزب الله اللبناني إلى الانخراط بكل قوتهما في المعركة ضد إسرائيل.

في مقطع فيديو، هاجم الناشط المصري قادة حماس وعلى رأسهم رئيس المكتب السياسي للحركة إسماعيل هنية، مبدياً غضبه من تواجدهم في الفنادق بينما يموت أهل غزة في القصف الإسرائيلي.

وعلق موقع “إسرائيل بالعربي” على الفيديو: “كلمة حق عن من يسمون أنفسهم قادة حماس! يقول وائل غنيم الناشط السياسي ما يفكر به الكثيرون لكن لا يتجرؤون على قوله”.

 

كلمة حق عن من يسمون انفسهم قادة حماس !
يقول وائل غنيم الناشط السياسي ما يفكر به الكثيرون لكن لا يتجرؤن على قوله! !
اسمعوه#حماس_داعش
حماس لا تمثل الفلسطينيين pic.twitter.com/oxmUZZOOFu

— إسرائيل بالعربية (@IsraelArabic) November 16, 2023

ويوم أمس الخميس، أعلن غنيم أنه أسس كتيبة تحمل اسم “محمد أنور السادات”، أو “جيش السلام”.

وقال: “أعلن عن تأسيس كتائب الشهيد محمد أنور السادات الإلكترونية بعنوان (جيش السلام)، الهدف هو تركيز الجهود لمقاومة التطرف في العالم العربي والإسلامي، والرد على الأبواق الناعقة في وسائل التواصل الاجتماعي ضد حكامنا وولاة أمورنا”.

وائل غنيم يسخر من أبو عبيدة.. وفيديو له عن حماس يثير إعجاب إعلام إسرائيلي


المصدر: وكالة ستيب الاخبارية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *