اخبار عمان

“انفولاين” تفوز بـ”جائزة الريادة في تجربة العملاء”

 

مسقط – اخبار عمان  

فازت شركة انفولاين الشركة الرائدة في الابتكار التكنولوجي بسلطنة عُمان بجائزة الريادة في تجربة العملاء لعام 2023 في حفل توزيع جوائز التميز المؤسسي لمجلة عُمان إيكونوميك ريفيو  (OER).

وتنظم مجلة عُمان إيكونوميك ريفيو (OER) حفل توزيع جوائز OER للتميز المؤسسي، وتعتبر الجوائز بمثابة شهادة عالية التقدير في الصناعة، وتسلط الجوائز المرموقة الضوء على المنظمات والأفراد الذين قدموا أداءً استثنائياً وابتكاراً متميزا.

ويؤكد فوز انفولاين بهذه الجائزة مكانة الشركة الريادية ليس فقط في الصناعة، بل يشيد أيضًا على تفانيها  في رفع معايير تجربة العملاء والتميز عامةً في السلطنة.

وقال معاذ العميري نائب الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية في شركة انفولاين: “يشرفنا الحصول على هذه الجائزة المرموقة، إذ تؤكد التزامنا الراسخ بتقديم عملائنا تجارب استثنائية، ولا تعزز الجائزة التزامنا بالتميز فحسب، بل تعكس أيضًا العمل الجماعي الجاد لفريق انفولاين بأكمله، ونتقدم بالشكر لعملائنا وشركائنا على ثقتهم، والتي كانت جزءًا محوريا في نجاحنا المشترك، وبينما نحتفل بهذا الإنجاز، فإننا متحمسون للاستمرار في مسيرتنا للابتكار وتخطي الحدود”.

وتقدم انفولاين مجموعة مُتنوعة من خدمات إدارة العمليات التجارية، والتي تشمل خدمة العملاء الرقمية، وحلول تكنولوجيا المعلومات، وحلول المؤسسات، وتحليل البيانات، والاستشارات التكنولوجية.

ومدعومة ببصمة مؤسسية راسخة في السلطنة، تتصدر إنفولاين الابتكارات التكنولوجية الرائدة، وتقدم مجموعة شاملة من الحلول المصممة خصيصاً لتلبية متطلبات السوق العُماني المتغيرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *