اخر الاخبار

أحمد جعفر: ميدو سبب رحيلي عن القلعة البيضاء

الخميس 23 مارس 2023 | 08:54 مساءً

كتب : رفعت الهواري

قال أحمد جعفر لاعب الزمالك السابق: من الممكن أن يكون أحمد حسام “ميدو” هو السبب في رحيلي عن القلعة البيضاء، لأن النادي عندما تولى “ميدو” القيادة الفنية تعاقد مع عدد من اللاعبين وحدثت بعض المشاكل داخل الفريق.

وأشار جعفر خلال تصريحات صحفية: إلى أن “ميدو” أبلغ إدارة الزمالك بأن يتم بيع كل من أحمد جعفر وأنور السيد وصلاح سليمان واسلام عوض، أو أن يكونوا على الاحتياط.

وواصل لاعب الزمالك السابق: ذهبت إلى رئيس الزمالك وتحدثت معه، وأخبرني حينها أنني متواجد مع النادي، وظليت في الفريق لمدة شهر، لكن “ميدو” استبعدني.

وأضاف أحمد جعفر: عندما استبعدني “ميدو” ذهبت له لمعرفة سبب استبعادي، وقال لي إذا لم ترحل ترتيبك سيكون الخامس أو السادس في المهاجمين، ورغم أني كنت أعلم أنني إذا لم أرحل سألعب فقد اتخذت قرار الرحيل.

نرشح لك أيضًا

مدرب البرازيل المؤقت يثير دهشة حارس مرمى مانشستر سيتي بهذا الأمر

واستطرد مهاجم الزمالك الأسبق: عبد الحليم علي قال لي لا ترحل، لكني أخبرته بأنني سوف أتنازل عن مستحقاتي وسأرحل، وذهب إلى المستشار مرتضى منصور وقالي لي لا ترحل ونحن نحبك، لكني أخبرته أنني لا أريد الصدام مع المدير الفني، وسوف أتنازل عن مستحقاتي ثم ذهبت. 

موعد مباراة الزمالك ضد البنك الأهلي

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك نظيره البنك الأهلي يوم الأحد المُقبل 26 مارس الجاري على ملعب استاد المقاولون العرب في إطار مباريات دور الـ16 من منافسات بطولة كأس رابطة الأندية المصرية.

ترتيب الزمالك في الدوري لموسم 2022/2023

يقدم الفارس الأبيض هذا الموسم أداء سيئًا في مسابقة الدوري المصري، إذ يحتل المركز الخامس في جدول ترتيب المسابقة برصيد 33 نقطة، جمعها من خلال الفوز في 9 مباريات والتعادل في 6 وخسارة 5 لقاءات.

المصدر: بلدنا اليوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *