اخر الاخبار

أزهقت روحها لتخلصها من أمر يزعجها.. امرأة عجوز تطلق النار على أخرى مدعية أن الضحية طلبت ذلك والسلطات تتدخل

قالت وسائل إعلام أمريكية، اليوم الجمعة، إن المحكمة في ولاية كاليفورنيا احتجزت امرأة عجوز تبلغ من العمر 76 موجهة لها تهمة القتل العمد بعد أن أطلقت النار على صديقتها 83 عاماً لتخليصها من آلام كسر كاحلها وعجزها عن المشي.

امرأة عجوز تقتل صديقتها

وذكرت أن الشرطة اعتقلت، ساندرا بونرتس، بتهمة ارتكاب جريمة قتل، لكنها دافعت عن نفسها بقولها إنها ارتكبت ”القتل الرحيم“ بعد توسل صديقتها لقتلها في سكنهما المشترك بمجمع تقاعد حكومي في بلدة ”بيكرسفيلد“ بولاية كاليفورنيا الأمريكية.

وأشارت إلى أن الضحية التي تم التعرف عليها باسم ”ويني“ من قبل الأصدقاء توسلت طالبةً الموت بينما كانت مع بونيرتز وذلك بعد كسر كاحلها الذي جعلها غير قادرة على المشي.

وجرى اكتشاف الجريمة عندما تم استدعاء الشرطة لإجراء فحص اجتماعي لأحد المواطنين في دار التقاعد.

وبدورهم، قال مسؤولون عن دار التقاعد إنه عندما وصل رجال الشرطة وجدوا امرأة عجوز مصابة بطلقات نارية متعددة فيما كانت بونرتس لا تزال تمسك بالسلاح.

وأفادت الشرطة أن ”بونرتس“ سلمت السلاح دون مقاومة وتعاونت مع الضباط في مكان الحادث، واعترفت لاحقًا بأنها قتلت رفيقتها في السكن بطلب منها.

الحكم نسبةً لخطورة الجريمة

وفي جلسة الاستماع بالمحكمة ظهرت بونرتس في بذلة السجن الرمادية وهي مقيدة بالأغلال بيديها وساقيها، وحاولت تبرئة نفسها من تهمة القتل العمد من الدرجة الأولى، لكن القاضي، مايكل بوش، أمر باحتجازها وعدم إخراجها بكفالة لخطورة الجريمة.

ومن جهتها، ادعت صديقة مقربة لكل من بونرتس وويني أن القتل كان بناءً على طلب ويني.

وقالت، شيريل سبيري، إنها عرفت كلتا المرأتين طوال حياتها: ”لقد كانا أعز الأصدقاء، لقد فعلتا كل شيء من أجل بعضهما البعض ولم يتخاصما أبدًا.. أعتقد أن ويني توسلت إليها أن تقتلها.. والحقيقة أنها قالت ذلك في مناسبات عديدة أمامي، إذا كنت لا أستطيع المشي في يوم من الأيام، فالرجاء اقتليني“.

مواضيع ذات صِلة : حادثة مروعة في بوليفيا.. مقتل 7 طلاب وجرح آخرين بانهيار طابق من الجامعة

ويذكر أن كبار السن يعانون من صعوبة شفاء أي كسر يتعرضون له بسبب ضعف العظام لديهم مع التقدم في العمر، وتفشل حتى العمليات الجراحية في شفائهم أحياناً مما يسبب لهم معاناة كبيرة.

شاهد أيضاً : اعترافات خطيرة لعنتيل الصعيد بعد الكشف عن عشرات مقاطع الفيديو غير الأخلاقية

أزهقت روحها لتخلصها من أمر يزعجها.. امرأة عجوز تطلق النار على أخرى مدعية أن الضحية طلبت ذلك والسلطات تتدخل

المصدر: وكالة ستيب الاخبارية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.