ترندات

تقرير رياضي.. جهاز كشف الكذب يفضح كريستيانو رونالدو

أثار البرتغالي كريستيانو رونالدو قائد فريق النصر السعودي، حالة من الجدل بسبب جهاز “كشف الكذب”.

رونالدو يستعد للانضمام إلى معسكر المنتخب البرتغالي، من أجل خوض مباراتي سلوفاكيا ولوكسمبورغ في تصفيات كأس أمم أوروبا “يورو 2024”.

وقبل انضمامه لمعسكر منتخب البرتغال، حل رونالدو ضيفا على أحد البرامج التلفزيونية، والتي تعتمد فكرتها أساسا على وضع الضيف على جهاز “كشف الكذب” لاستبيان مدى صدق تصريحاته.

وأظهرت بعض الإجابات أن كريستيانو رونالدو يقول عكس ما يشعر به أو يؤمن به، منها ما يتعلق بإمكانية تتويج منتخب البرتغال بكأس العالم.

ورد رونالدو على سؤال بشأن إيمانه بإمكانية تتويج البرتغال يوماً ما بكأس العالم، حيث قال: “نعم”، إلا أن جهاز “كشف الكذب” أظهر أن إجابته هي “لا”.

ولم يسبق لرونالدو الذي شارك 5 مرات في كأس العالم أن حقق لقب المونديال حيث كان إنجازه الأكبر التأهل لنصف النهائي في نسخة 2006.

لكن رونالدو كان صادقاً في أسئلة أخرى منها استبدال الألقاب الخمسة التي حققها في دوري أبطال أوروبا بكأس العالم، حين رد بالرفض.

رونالدو كذلك أكد أن رقمه الخاص بعدد الأهداف القياسية في تاريخ كرة القدم (850 هدفاً)، لن يتم تحطيمه وهي الإجابة التي أكد جهاز كشف الكذب صدقها.

وتكرر الأمر نفسه في سؤال، جاء كالتالي: “هل أنت أفضل هداف في تاريخ كرة القدم؟”، ليرد النجم البرتغالي نعم ويؤكد الجهاز صحة الإجابة.

يذكر أن رونالدو يتوهج هذا الموسم مع النصر، حيث يتصدر ترتيب هدافي الدوري السعودي برصيد 6 أهداف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *