اخر الاخبار

زيدان يقترب من تدريب ريال مدريد لولاية ثالثة.. تقرير يكشف التفاصيل وطن

وطن كشفت تقارير صحفية إسبانية، بأن المدرب الفرنسي زين الدين زيدان 51 عاماً، يقترب من العودة إلى تولي تدريب ريال مدريد لولاية ثالثة، بعد رحيل المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي مع نهاية الموسم الجاري.

وأفاد البرنامج الإسباني الشهير (الشيرنغيتو)، بأن الفرنسي زيدان هو الأبرز لخلافة المدرب الحالي كارلو أنشيلوتي الذي سينتهي عقده مع النادي في يونيو/ حزيران عام 2024، من أجل تولي تدريب منتخب البرازيل.

عودة زيدان لتدريب ريال مدريد

وأضاف التقرير، “علاقة زيدان القوية بمواطنه كيليان مبابي، ستقربه من العودة مع إتمام تلك الصفقة المتوقعة الصيف المقبل”.

تغريده عن قرب عودة زيدان لتدريب ريال مدريد

وكان الفرنسي زيدان، قد صرح في وقت سابق عبر شبكة “ سكاي سبورت” البريطانية، أنه لا جديد في مستقبله بشأن التدريب، كما أن كل الأنباء المتداولة، هي محل اجتهادات كونه يعمل كمدير فني.

اقرأ أيضاً:
إنجازات زيدان مع ريال مدريد

وكان المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، قد تولى في وقت سابق تدريب ريال مدريد (الملكي)، على فترتين، حقق من خلالها العديد من الألقاب والبطولات على المستوى المحلي والقاري، لعل أبرزها دوري أبطال أوروبا 3 مرات، والدوري الإسباني مرتين، وكأس العالم للأندية والدوري الأوروبي وغيرها.

عودة زيدان لتدريب ريال مدريد
زيدان وتدريب ريال مدريد لولاية ثالثة

كما عمل الفرنسي زيدان كمدرب فني لفريق ريال مدريد في ولايته الأولى خلال الفترة ما بين 2016 2018، والثانية كانت في الفترة ما بين 20192021.

ومن الجدير بالذكر، فإن فريق ريال مدريد يتصدر ترتيب الدوري الإسباني لكرة القدم برصيد 24 نقطة، كما وبفارق نقطتين عن الوصيف غيرونا صاحب المركز الثاني برصيد 22 نقطة لهذا الموسم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *