اخر الاخبار

جزائرية تؤكد انتقال بونجاح إلى الشباب خلال ساعات.. ثورة في الأهلي – Bawabaa Sports | بوابة الرياضة

يبدو أن تصريحات طلال آل الشيخ المدير التنفيذي السابق في نادي الشباب، عن صفقة التعاقد مع الجزائري بغداد بونجاح، وتعثرها في الميركاتو الشتوي، تسببت في تطور جديد، يسعد جماهير النادي العاصمي.

وكان آل الشيخ قد أثار الجدل في الشارع الرياضي السعودي، بعد التأكيد أن الأمير عبدالرحمن بن تركي، دفع قيمة عقد المهاجم بغداد بونجاح لنادي السد وتكفل بـ6 شهور القادمة، إلا أن اللجنة رفضت وطلبت التكفل بكامل العقد مدة سنة ونصف.

وأضاف أن الأمير عبدالرحمن بن تركي، عطاهم شيك مجير للسنة القادمة، ولكن تمت الموافقة لنادي الشباب في آخر 24 ساعة في الفترة الشتوية.

تطور عاجل في صفقة انضمام بغداد بونجاح إلى الشباب السعودي

كشفت تقارير جزائرية، أن بغداد بونجاح مهاجم السد القطري، بات قريبا من الانتقال إلى صفوف نادي الشباب.

واقترب نادي السد من إنهاء تعاقده الذي يرتبط به مع بغداد بونحاح حتى صيف 2024، مما يسهل انتقاله إلى أي نادي بشكل مجاني.

وأشارت عدة مصادر جزائرية، أن بغداد بونجاح، سينتقل إلى صفوف نادي الشباب السعودي، خلال الساعات القليلة المقبلة.

ويحق لنادي الشباب، أن يتمم اتفاقه مع بغداد بونجاح، والتعاقد معه، خارج فترات القيد، حال الحصول على خدماته في صفقة انتقال حر.

ثورة في الأهلي السعودي بسبب بغداد بونجاح
يذكر أن نادي أهلي جدة السعودي، كان أحد أبرز الأندية التي تسعى للتعاقد مع المهاجم الجزائري، في الميركاتو الشتوي، إلا أن إدارة النادي فشلت في إبرام أي تعاقدات جديدة.

وسيطرت حالة من الغضب، بين جماهير الأهلي، والتي أعربت عن انزعاجها من فقدان فرصة التعاقد مع هداف بارز، والاستمرار في الاعتماد على البرازيلي فيرمينو الذي يقدم مستويات ضعيفة من التعاقد معه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *