اخر الاخبار

“ميسي عُمان” هكذا احتفى السيب بيزيد المعشني.. ما قيمة عقده؟ (فيديو) وطن

بدا لجماهير نادي السيب أن إدارة النادي تضخّ دماء جديدة في صفوف فريقهم الذي احتل في عام 2022 المركز الثالث في الترتيب بعد فوزه بالدوري العماني وكأس السلطان قابوس، وكأس الاتحاد الآسيوي في نفس العام

Advertisement

وطن أكد نادي السيب، الاثنين، تعاقده رسميا مع اللاعب الدولي العماني “يزيد المعشني” (25 عاماً)، قادماً من خطّ وسط نادي ظُفار، حسب ما ذكر في بيان مقتضب أصدرته إدارة النادي، دون تحديد مدة التعاقد أو قيمته المالية.

وينضم المعشني إلى قائمة صفقات نادي السيب الجديدة، بجانب تجديد عقود عدد من نجوم الفريق، على رأسهم “محمد المسلمي” و”تميم البلوشي”.

نواصل رسم اللوحة 🎨 بالمتعة يزيد 💛💚😍✍🏼#نادي_السيب pic.twitter.com/QzvH6iuzj1

— نادي السيب (@Seeb_SC) July 10, 2023

وكانت جماهير السيب قد أطلقت على وافدهم الجديد، لقب “ميسي سلطنة عمان” احتفاء بخط الوسط الشابّ الذي من المرجح أن يُعزز صفوف الفريق نحو حصد مزيد الألقاب.

يزيد المعشني

إنهاء التعاقد مع المدرب رشيد جابر

وأعلنت إدارة السيب في وقت سابق، التعاقد مع البرازيلي “جورفان فييرا” للعمل كمدير فني جديد لفريق كرة القدم، خلفا للمدرب الوطني “رشيد جابر”.

وغادر رشيد جابر تدريب السيب رغم وصول الفريق إلى نهائي كأس السلطان وفوزه بكأس الاتحاد العماني لكرة القدم “إم جي”، دون إعلان الأسباب.

كان المدرب العُماني رشيد جابر، قد أعلن رحيله عن #السيب عقب نهاية مباريات الموسم المحلي، مقدماً الشكر لإدارة النادي وجماهيره، دون إعلان أسباب الرحيل..
🇴🇲⚽️🌍
.. إليكم التفاصيلhttps://t.co/r06AfvsCRw

| #الخليج_أونلاين #فييرا #عُمان #سلطنة_عمان #نادي_السيب pic.twitter.com/v3NtSSvLoQ

— الخليج أونلاين (@AlkhaleejOnline) July 4, 2023

يُذكر أنه تحت إشراف جابر، احتل السيب المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري العماني، برصيد 51 نقطة.

ويشار أن نادي السيب كان قد تأسس في عام 1972 في سلطنة عمان، بعد دمج أربعة فرقَ صغيرة مختلفة (الوطن، البطولة، الهلال، الفدا) في منطقة السيب، وأعيد إشهاره في26يونيو2002.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *