اخبار الأردن

دعاء ليلة القدر لتيسير الأمور والرزق

جو 24 :

دعاء ليلة القدر مكتوب وأفضل دعاء ليلة 27 رمضان كما ورد عن رسول الله صل الله عليه وءاله وسلم من أكثر ما يهم المسلمين في الليالي العشر الأواخر من شهر رمضان المبارك، فيكثر البحث كل ساعة عن دعاء ليلة القدر مكتوب وعن أفضل دعاء ليلة 27 رمضان والتي توافق ليلة القدر 2023 كما ورد عن ابن عباش رضى الله تعالى عنه.

ودعاء ليلة القدر27 رمضان عن رسول الله صلى الله عليه وسلم، تبدأ من بعد أذان المغرب وحتى فجر غد الثلاثاء:

دعاء ليلة القدر مكتوب ..عن عائشة رضي الله عنها قالت: قُلْتُ: يَا رَسُولَ اللهِ، أَرَأَيْتَ إِنْ وَافَقْتُ لَيْلَةَ الْقَدْرِ، بِمَ أَدْعُو؟ قَالَ: «قُولِى: اللَّهُمَّ إِنَّكَ عَفُوٌّ تُحِبُّ الْعَفْوَ فَاعْفُ عَنِّي» أخرجه الترمذي وصححه، والنسائى وابن ماجه وأحمد، وصححه الحاكم.

ودعاء ليلة القدر مكتوب لتيسير الرزق، منه:

دعاء ليلة القدر 2023 :«اللهمَّ إنِّي أسألُكَ مِنَ الخيرِ كلِّهِ عَاجِلِه وآجِلِه ما عَلِمْتُ مِنْهُ وما لمْ أَعْلمْ، وأعوذُ بِكَ مِنَ الشَّرِّ كلِّهِ عَاجِلِه وآجِلِه ما عَلِمْتُ مِنْهُ وما لمْ أَعْلمْ، اللهمَّ إنِّي أسألُكَ من خَيْرِ ما سألَكَ مِنْهُ عَبْدُكَ ونَبِيُّكَ، وأعوذُ بِكَ من شرِّ ما عَاذَ بهِ عَبْدُكَ ونَبِيُّكَ، اللهمَّ إنِّي أسألُكَ الجنةَ وما قَرَّبَ إليها من قَوْلٍ أوْ عَمَلٍ، وأعوذُ بِكَ مِنَ النارِ وما قَرَّبَ إليها من قَوْلٍ أوْ عَمَلٍ، وأسألُكَ أنْ تَجْعَلَ كلَّ قَضَاءٍ قَضَيْتَهُ لي خيرًا».

تابعو على google news


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *