اخر الاخبار

علاء عابد: البرلمان الاوربي تاريخ من البيانات المسيئه مدفوعه الأجر الممنهجه لارضاء الجماعه الارهابيه

الخميس 05 أكتوبر 2023 | 10:55 مساءً


النائب علاء عابد

كتب : عبدالله عرجون

اكد النائب علاء عابد رئيس لجنه النقل بمجلس النواب ونائب رئيس البرلمان العربي ، ان البرلمان الأوروبي مازال علي نهجه المعادي للدوله المصريه لافتا الي ان البرلمان الأوربي يسيطر علي أعضائه قيادات الجماعه الإرهابية وبعض المنظمات المؤيدة لها

وأشار النائب علاء عابد ، الي ان التشكيك في ما تم من عمل نحو دعم حقوق الإنسان في مصر يرفضه البرلمان الأوروبي الذي اتهم عدد من نوابه بالفساد وتلقي رشاوى من دول وهيئات .

وأضاف النائب علاء عابد ان البرلمان الأوروبي اختزل حقوق الإنسان في مصر في مطلبين الإفراج عن المسجون علاء عبد الفتاح والمدان قضائيا و الناشر هشام قاسم الذي حكم عليه بالسجن في قضية جنائية بحتة .

وأشار النائب علاء عابد ، الي ان بعثة الاتحاد الأوروبي في مصر تتابع عن كثب إجراءات الانتخابات الرئاسيه منذ اليوم الأول ولم تبدي أي ملاحظة علي الإجراءات ولا علي عملية جمع التوكيلات للمرشحين المحتملين .

واكد النائب علاء عابد، ان المرشح الذي تناوله البيان يجوب المحافظات بكل حرية ويجمع التوكيلات بدون أي مضايقات من السلطات واي احتكاك حدث فكان من قبل أنصار المرشحين الآخرين وهي إحدى أدوات المعركه الانتخابيه .

وندد عابد بحالة العداء المستمرة من أعضاء البرلمان الأوروبي خاصة لجنه حقوق الانسان فيه وهي اللجنة التي ترفض أي حوار مع المؤسسات المصرية وتفتح أبوابها واذنها إلى الجماعات الإرهابية وعلي رأسها جماعة الاخوان وبعض المنظمات التي تزعم انها حقوقية مستقلة وهي منظمات سياسية منحازه بامتياز .

واكد النائب علاء عابد ، ان الانتخابات الرئاسية تجري وفق القواعد والمعايير الدولية للانتخابات النزيهة وتحت إشراف قضاء مصر المستقل الذي لا يضاهيه أي قضاء في أوروبا كلها من حيث الاستقلال والنزاهة والعدالةن

المصدر: بلدنا اليوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *