اخبار عمان

“مرافق و”جيوتك” تنفذان برنامجا لطلبة الوسطى في بريطانيا

مسقط اخبار عمان

نفّذت شركة “مرافق” إحدى الشركات التابعة لمجموعة أوكيو وبالتعاون مع الجامعة الألمانية للتكنولوجيا في عُمان، برنامجا تدريبيا أُقيم في المملكة المتحدة لمجموعة من الطلبة والطالبات الدارسين بمدارس محافظة الوسطى.

واستهدف البرنامج الذي استمر 3 أسابيع رفع مستوى الطلبة في اللغة الإنجليزية والمهارات الحياتية، كما ركّز على تعزيز التبادل الثقافي والعلمي للطلبة وتمكينهم من خوض تجارب أكاديمية وإعدادهم للحياة الجامعية وسوق العمل، وقد تم تنفيذ البرنامج بطرق تعليمية محفزة ومبتكرة مبنية على الدورات المتخصصة في اللغة الإنجليزية مع تطوير المهارات الخاصة بالتواصل مع الثقافات الأخرى.

وقال ناصر بن حمود الحبسي نائب الرئيس للموارد البشرية وثقافة العمل والتكنولوجيا في شركة مرافق إن الشركة قامت بتمويل البرنامج تأكيدا لدورها في مجال المسؤولية الاجتماعية بالمنطقة الاقتصادية الخاصة بالدقم، والاستثمار في رأس المال البشري، وتطوير مهارات الطلبة وتأهيلهم لسوق العمل، وتعزيز قدراتهم في مجالات الابتكار، مشيرا إلى أن شركة مرافق قامت في الفترة الماضية بتمويل عدد من البرامج المشابهة.

وتضمَّن البرنامج الذي أُقيم في الفترة من 9 إلى 29 يوليو 2023 عددا من الدورات المتخصصة لرفع مستوى الطلبة في مجال اللغة الإنجليزية مع تطوير بقية المهارات الخاصة بالتواصل الاجتماعي مع الثقافات الأخرى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *