اخر الاخبار

محترف النصر يقترب من تعويض هندرسون في الاتفاق – Bawabaa Sports | بوابة الرياضة

الاتفاق يقترب من تعويض هندرسون

بدأ نادي الاتفاق في التحرك سريعًا من أجل تعويض رحيل النجم الإنجليزي جوردان هندرسون، الذي انتقل إلى أياكس الهولندي خلال فترة الانتقالات الشتوية، حيث اقترب من حسم التعاقد مع أحد محترفي نادي الاتفاق.

وكشف الإعلامي سانتي أونا عبر حسابه على منصة “إكس” للتواصل الاجتماعي، عن أن نادي الاتفاق توصل إلى اتفاق شفهي مع نادي النصر، من أجل استعارة الإيفواري سيكو فوفانا خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وأشار أونا إلى أن القرار سيكون بيد اللاعب الإيفواري، بالموافقة على الانتقال إلى الاتفاق، أو اختيار الانتقال إلى أي فريق آخر.

🚨EXCL:🟡🔵🇨🇮 #SPL |

◉ AlEttifaq have made a verbal agreement with AlNassr for a loan move for Seko Fofana. But DECISION will be up to the player ❗️

◉ AlNassr want to make space in their squad list to reintegrate Ospina as foreigner player and that’s why they are now open… pic.twitter.com/Xd9usXoKGq

— Santi Aouna (@Santi_J_FM) January 19, 2024

ويسعى النصر في نفس الوقت، التخلص من فوفانا خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، من أجل إفساح الفرصة أمامه لإعادة قيد الحارس الكولومبي دافيد أوسبينا في قائمته من جديد.

سانتي أونا أشار أيضًا إلى أن هناك العديد من الأندية الأوروبية والسعودية، التي ترغب في ضم سيكو فوفانا خلال فترة الانتقالات الجارية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *