اخر الاخبار

أنتداب المعمل الجنائي لرفع الأدلة من موقع انفجار أسطوانة غاز داخل شقة بدار السلام

أمرت النيابة العامة بالقاهرة بانتداب المعمل الجنائي لرفع الأدلة الجنائية من مكان انفجار أسطوانة بداخل شقة سكنية فى منطقة دار السلام، لمعرفة ظروف وملابسات الحادث، الذى نتج عنه مصرع شاب وإصابة 4 آخرون، وطلبت تقرير شامل عن أسباب الانفجار.

وقد لقى شاب مصرعه وأصيب 4 آخرين، نتيجة انفجار أسطوانة غاز داخل شقة سكنية فى منطقة دار السلام، وتم نقل المتوفى والمصابين إلى المستشفى، بينما تمكن رجال الحماية المدنية من السيطرة على الحريق بالكامل.

واتضح من تحريات مباحث دار السلام بقيادة المقدم وسام عطية في حريق شقة فى دار السلام، أن الحريق ناتج عن تسرب غاز داخل شقة سكنية بالطابق الرابع لعقار مكون من 5 طوابق.

وأسفر عن الحادث وفاة شخص يدعى “أحمد.ن.ع” 26 سنة من محافظة أسيوط، وإصابة 4 آخرين بحروق متفرقة وهم “علي. ن.ع”24 سنة و”نبيه.ا.ن” 24 سنة، و”أحمد.ع.ع” 26 سنة، و”إبراهيم.م.ع” 25 سنة وجميعهم من محافظة أسيوط ومصابين بحروق من الدرجة الثانية.

ويستمع رجال المباحث بمديرية أمن القاهرة، لأقوال شهود العيان حول الواقعة لكشف ملابساتها وكشفت التحريات، عن أن الحريق ناتج عن انفجار أنبوبة غاز داخل شقة سكنية بالطابق الرابع لعقار مكون من 5 طوابق، ونتجت عنه وفاة شخص وإصابة 5 آخرين بحروق متفرقة ونقلتهم سيارات الإسعاف إلى المستشفى.

المصدر: بلدنا اليوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.