اخر الاخبار

أبو العينين: إسرائيل تنفذ جرائمها على مرأى من العالم |فيديو

الثلاثاء 10 أكتوبر 2023 | 11:20 مساءً


محمد أبو العنين

كتب : حازم السيد

قال النائب محمد أبو العينين، وكيل مجلس النواب، إن عمليات الإبادة الجماعية التي تنفذها إسرائيل تمثل خطرا كبيرا على العالم أجمع، مشيرا إلى أنها تنفذ جرائمها على مرئى من العالم دون أن تحرك المنظمات ساكنا وتتصدى للاحتلال وجرائمه.

وأوضح خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى ببرنامج “على مسئوليتي” المذاع على قناة “صدى البلد”، أن ما تشهده المنطقة الآن يعمل ويقوي ويغذي الإرهاب في المنطقة.

 

وأضاف أن مصر وقادتها عبر التاريخ تدعم القضية الفلسطينية منذ الزعيم الراحل جمال عبدالناصر ثم الرئيس السادات ثم الرئيس الراحل حسني مبارك، متابعا:”القائد الوطني الذي يدافع عن بلده ورفض أن يفرط في أرضه وكان يتجاهل كل الاتصالات التي تحاول الضغط عليه في هذا الملف إلا أنه كان يرفض، وقال لنتنياهو انسى الكلام في الموضوع ده”. 

ورفض النائب محمد أبوالعينين، ما خرج عن قادة إسرائيل بأنها ستغير خريطة الشرق الأوسط، قائلا:”يعني إيه تغير الشرق الأوسط، وإنتوا شغالين إبادة في الشعب الفلسطيني، فين الأمم المتحدة فين الاتحاد الأوروبي والكونجرس الأمريكي، فين حقوق الإنسان، فين الناس اللى بتتكلم عن مصر، فلسطين تتعرض للإبادة الجماعية والعالم واقف يتفرج”.

 

المصدر: بلدنا اليوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *