فنون

بسبب “رزم الدولارات” القصة الكاملة لما حدث بين محمد رمضان وخالد سرحان


03:50 م


الإثنين 22 مايو 2023

حالة من التفاعل، أثارها الفنانان محمد رمضان وخالد سرحان، على مدار يومين تبادلا خلالها الردود عبر صفحات مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة بسبب “رزم الدولارات” الذي ظهر بها رمضان داخل طائرته الخاصة، عائدا من أمريكا.

ونستعرض لكم القصة الكاملة لما حدث بين محمد رمضان وخالد سرحان في السطور التالية:

محمد رمضان و”رزم الدولارات”

أثار الفنان محمد رمضان، جدلا بعد ظهوره داخل طائرته الخاصة وبجانبه “رزم دولارات” بعد جولة من الحفلات الغنائية التي أحياها في الولايات المتحدة الأمريكية.
ونشر رمضان، صورته في الطائرة وبجانبه الدولارات، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، واكتفى بالصور دون تعليق .

سخرية خالد سرحان من “دولارات” محمد رمضان

أثار الفنان خالد سرحان، تفاعلا بمواقع التواصل الإجتماعي بعد سخريته من “دولارات” محمد رمضان، حيث نشر صورة وهو راكبا ميكروباص وبجانبه القليل من الجنيهات كنوع من السخرية على تصرف محمد رمضان بعد ظهوره بجانب الدولارات.
ونشر سرحان، الصورة التي استعان فيها بالفوتوشوب، عبر صفحته على موقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك” دون كتابة أي تعليق مكتفيا بالصورة.

رد محمد رمضان على سخرية خالد سرحان منه

حرص الفنان محمد رمضان، الرد بطريقة كوميدية، على سخرية الفنان خالد سرحان منه.
واستعان محمد رمضان، بالفوتوشوب ونشر صورة تجمعه مع خالد سرحان داخل الميكروباص، عبر صفحته على موقع التواصل الإجتماعي “انستجرام”، حيث أجرى تعديلات بوضع الفوتوشوب لصورة خالد سرحان بجانبه في الطائرة وصورته بجانبه في الميكروباص، ليثير من خلالها تفاعلا كبيرا عبر مواقع التواصل الإجتماعي.

رد خالد سرحان على محمد رمضان بعد صورتهما بالميكروباص
عاد الفنان خالد سرحان، للرد مرة ثانية على الفنان محمد رمضان، وقام بنشر صورة تجمعه مع رمضان داخل الميكروباص، وعلق عليها قائلا: “أدفعلك ولا اشتريت الميكروباص؟”.

يذكر أن محمد رمضان أعلن انتهاء جولاته الغنائية في الولايات المتحدة الأمريكية وعودته إلى القاهرة لاستكمال تصوير باقي مشاهده في فيلمه السينمائي الجديد “ع الزيرو” والذي يخوض به منافسات موسم أفلام عيد الأضحى المقبل.
وحقق الفنان محمد رمضان نجاحا كبيرا بمسلسله “جعفر العمدة” الذي عرض في دراما رمضان الماضي 2023.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *