اخبار عمان

ياسمين البلوشية تتنحى عن “عُمان المعرفة”

مسقط اخبار عمان

بعد أن أكملت الدكتورة ياسمين البلوشي بنجاح عاما من خدمة المجتمع، أعلنت عن قرارها التنحي عن رئاسة منصة المعرفة المجتمعية الحائزة على جوائز، عمان المعرفة، اعتبارا من يوم الأحد 18 فبراير 2024.

وفي رسالة صادقة تم تداولها على مختلف منصات التواصل الاجتماعي، أعربت الدكتورة ياسمين عن تقديرها وامتنانها لمؤسس فريق عمان المعرفة في عمان وفريق القيادة على الفرصة التي أتيحت له لخدمة المنصة وعلى الدعم الذي قدمته طوال فترة عملها.

وقالت البلوشية عبر منشور على وسائل التواصل الاجتماعي: “أنا ممتنة للغاية لإتاحة الفرصة لي للعمل في هذا الدور وأن أكون جزءا من مثل هذه المبادرات المؤثرة التي تقودها عمان المعرفة. كانت التجربة مثرية بالخبرات. أترك مع قلب كامل من الامتنان والذكريات التي سوف تستمر مدى الحياة. شكرا لعمان المعرفة على ثقتهم و تكليفي بهذه المسؤولية وعلى تجربة التعلم التي لا تقدر بثمن. وأعرب عن خالص تقديري لطارق البرواني وبلقيس الحسنية لإيمانهما بي ودعمهما لي في دور رئيس مجلس الإدارة”.

وقام مؤسس عمان المعرفة، طارق بن هلال البرواني، بحضور الرئيسة بلقيس الحسنية، في اجتماع للفريق، بتكريم الدكتورة ياسمين البلوشي تقديرا لجهودها في العمل المجتمعي مع فريق عمان المعرفة و لمساهمتها في تطوير المنصة.

وقال فريق عمان المعرفة: “نعرب عن خالص تقديرنا للدكتورة ياسمين على مساهمتها القيمة في دعم تطوير مبادراتنا المجتمعية. نتمنى للدكتورة ياسمين كل التوفيق في مساعيها المستقبلية”.

ومن المقرر أن يُعلن فريق قيادة عمان المعرفة عن توجهات وخطط ومشاريع جديدة خلال الذكرى الـ16 لتأسيس المنصة في أبريل 2024.

تأسست عمان المعرفة في أبريل 2008، وتمكنت بنجاح من الجمع بين فريق متنوع يعيشون تحت سقف واحد لدعم رؤية جلالة السلطان في إنشاء مجتمع قائم على المعرفة، وجذب 700 متطوع بدأوا 74 مشروعًا حصلوا على 80000 تسجيل وشاركوا مع 35 منظمة محلية ودولية أثرت على أكثر من 130000 شخص. وحصلت معرفة عمان على 4 جوائز محلية ودولية للمشاريع التي ساهمت في المجتمع منذ عام 2008. وتستقطب عمان المعرفة دوريًا المواهب المجتمعية متعددة الجنسيات لخلق المعرفة ومشاركتها وتعزيزها كجزء من إثراء المجتمع بالمعرفة القيمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *