اخبار عمان

“HUAWEI WATCH GT 3 SE”.. منظور جديد لـ”أحدث صيحات الموضة على المعصم”

مسقط اخبار عمان

صُممت ساعة HUAWEI WATCH GT 3 SE لتراعي احتياجات عشاق الرياضة واللياقة البدنية، وتتيح جماليات الساعة للمستخدمين استكشاف محيطهم من خلال تصميمها الخفيف في الوزن التي يجعلها سهلة الارتداء على المعصم، إذ تزن 35.6 جرامًا فقط بدون الحزام وتحتوي على سمك إجمالي يبلغ 11 ملم فقط لجسم الساعة.

ويمكن أن تعمل الساعة مع خمسة أنظمة أقمار صناعية رئيسية  GPS و BeiDouو GLONASSو Galileoو QZSSلتوفير تتبع موثوق ودقيق للتمارين، كما توفر شريحة تحديد المواقع GNSS عالية الدقة أداءً مميزا في مقاومة التداخل لمساعدة المستخدمين بشكل أكبر في تدريباتهم.

وتوفر الساعة أكثر من 100 وضع رياضي وخطط تشغيل ذكية وحتى نظام البحث العلمي TruSport المطور ذاتيًا والذي يقدم تقييمات واقتراحات رياضية ثاقبة بناءً على بيانات تشغيل مختلفة، بالإضافة إلى أنها تدعم مقاومة الماء بمقدار 5ATM  التي تفي بشهادة ISO 22810: 2010  القياسية، لتعمل بصورة طبيعية على عمق يصل إلى 50 مترًا لمدة 10 دقائق.

وتجسد ساعة HUAWEI WATCH FIT 2 بتصميمها الأنيق أحدث صيحات الموضة على المعصم، كما أنها تحتوي على شاشة AMOLED  عالية الوضوح مقاس 1.74 بوصة من هواوي، مع مساحة عرض أكبر بنسبة 18.6% من الجيل السابق ونسبة شاشة إلى هيكل تبلغ 72.2%.

بفضل ميزة الاتصال عبر البلوتوث على الساعة، يمكن للمستخدمين الرد على المكالمات ورفضها من خلال الساعة الذكية دون الحاجة إلى إخراج هواتفهم الذكية، كما يمكن الرد بسرعة في شكل رسالة قصيرة بنقرة واحدة فقط.

وعلى الرغم من هيكلها المضغوط، تأتي ساعة HUAWEI WATCH FIT 2  مع بطارية كبيرة، إذ يمكن استخدام الساعة الذكية لمدة 10 أيام في ظل سيناريوهات الاستخدام النموذجية، و7 أيام في ظل سيناريوهات الاستخدام الكثيف.

يمكن للساعة الذكية أيضًا تتبع مجموعة من المؤشرات الصحية، وذلك بفضل تقنية مراقبة معدل ضربات القلب HUAWEI TruSeen 5.0 التي تمت ترقيتها والتي تقيس بدقة معدل ضربات القلب للمستخدمين وتشبع الأكسجين في الدم “SpO2″، وتتبع أنماط النوم. وتحتوي الساعة على مدرب لياقة بدنية متحرك مدمج لـ7 أوضاع تمارين، مما يوفر تعليمات صوتية وعروض توضيحية سهلة المتابعة، كما أنها تدعم أكثر من 97 وضعًا للتمارين المختلفة.

ويغطي تطبيق HUAWEI Health App جميع جوانب أسلوب الحياة الصحي، بما في ذلك اللياقة والتغذية والعافية، حيث يمكن للمستخدمين الاستمتاع بمجموعة واسعة من ميزات التطبيق للحفاظ على لياقتهم البدنية والعقلية. ومع HUAWEI Health App+تقدم هواوي خدمة اشتراك مدفوعة جديدة للمستخدمين الذين يبحثون عن المزيد من ميزات الصحة واللياقة البدنية المتقدمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *