ترندات

الدوري الإنجليزي: مهرجان أهداف في فوز ليفربول على توتنهام

حقق ليفربول فوزاً كبيراً على حساب توتنهام هوتسبير بأربعة أهداف لهدفين على ملعب آنفيلد في الدوري الإنجليزي الممتاز .

وارتفع رصيد ليفربول للنقطة 78 في المركز الثالث وتجمد رصيد توتنهام هوتسبير عند النقطة 60 في المركز الخامس .

بدأ اللقاء على ضغط من توتنهام لتسجيل الهدف الأول ،وجاء أول تهديد من محمد صلاح بتسديدة قوية ردت من القائم في الدقيقة الثامنة وأنقذ كريستيان روميرو فريقه بعد ذلك من فرصة مزدوجة للريدز بعد تصدي فيكاريو لتسديدة من صلاح .

وفي الدقيقة 16 يفتتح محمد صلاح التسجيل برأسية رائعة بعد تلقيه عرضية من جاكبو وأضاع محمد صلاح فرصة تسجيل الهدف الثاني بعد انفراد بالمرمى في الدقيقة 33 .

وفي الدقيقة 38 يتصدى فيكاريو لتسديدة قوية من جاكبو ،وحاول لويس دياز ولكن تسديدته جاءت بعيدة عن المرمى في الدقيقة 41 ، وقبل نهاية الشوط الأول عقد ليفربول من عودة توتنهام في النتيجة بالهدف الثاني من روبيرتسون بعد متابعة تسديدة صلاح .

بدأ الشوط الثاني بشكل سريع من ليفربول الذي نجح بإضافة الهدف الثالث عن طريق جاكبو بعد كرة عرضية من إليوت .

وفي الدقيقة 59 يحرز إليوت الهدف الرابع من تسديدة رائعة في أجمل أهداف اللقاء لصالح ليفربول ، وقلص ريتشارليسون الفارق بتسديدة من داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 74 ، وفي الدقيقة 77 يسجل سون الهدف الثاني ويقترب أكثر من النتيجة بعد تلقيه تمريرة من ريتشارليسون .

وحاول سوبوسلاي أن يقتل المباراة في الدقيقة 86 ولكن تسديدته جاءت بجوار المرمى ، ورد عليه توتنهام بفرصة خطيرة تصدى لها أليسون من تسديدة ر يتشارليسون لتنتهي المباراة بهذه النتيجة وألغى الحكم هدف لصلاح بداعي التسلل .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *