اخبار عمان

“الوطنية للتمويل” توقع اتفاقية لبناء وحدات سكنية للمتضررين من “شاهين” في الخابورة

 

مسقط اخبار عمان

وقعت الوطنية للتمويل شركة التمويل الرائدة في سلطنة عُمان  اتفاقية مع جمعية دار العطاء لدعم برنامج “تمكين”، بهدف تقديم الدعم اللازم للعائلات القاطنة في منطقة صنعاء بني غافر في ولاية الخابورة، والتي تعرّضت لتأثيرات إعصار شاهين.

وقع الاتفاقية طارق بن سليمان الفارسي الرئيس التنفيذي لشركة الوطنية للتمويل، والمكرمة مريم بنت عيسى الزدجالية رئيسة مجلس الإدارة في جمعية دار العطاء.

وتؤكد هذه الاتفاقية التزام الشركة بمواصلة مُساهمتها في العديد من المبادرات المجتمعية المُستدامة، تحت جناح المسؤولية الاجتماعية للشركة “امتداد” والذي بدوره يُعنى برفاهية المجتمع والمساهمة الفاعلة في تقدمه الاقتصادي.

وقال طارق بن سليمان الفارسي الرئيس التنفيذي للوطنية للتمويل: “الاتفاقية تعكس التزام الوطنية للتمويل الراسخ في دعم وتمكين المجتمعات، ومن خلال برنامج امتداد نسعد بأن نضع أيدينا معًا مع جمعية دار العطاء للمساهمة في تحسين الظروف المعيشية للعائلات المتضررة من إعصار شاهين في صنعاء بني غافر، والمساهمة في توفير بيئة مناسبة لبناء وحدات سكنية متكاملة، إذ يجسد هذا التعاون الأهمية الكبيرة التي توليها شركة الوطنية للتمويل للمسؤولية الاجتماعية وأيضًا توفير الدعم اللازم للمجتمعات من أجل تحقيق الازدهار المُستدام والمساهمة في بناء رؤية عمرانية نابضة بالحياة في بلدنا”.

وتهدف جمعية دار العطاء إلى دعم الأسر في صنعاء بني غافر في ولاية الخابورة، وتحسين أوضاعهم الاقتصادية والعمل على عودة الحياة إلى طبيعتها، عبر بناء حي العطاء المكون من 36 وحدة سكنية متكاملة، والاهتمام المكثف بتقديم الخدمات الأساسية اللازمة، لتصبح اخبار عمان العمرانية لسلطنة عُمان واجهة حيوية جاذبة ذات طابع عصري وآمن لتدعم بعضها بعضًا، بما يخدم أولويات رؤية عمان 2040  بتحقق الرفاه الاجتماعي والاقتصادي معا.

وتؤكد هذه الاتفاقية العلاقة الطويلة بين الوطنية للتمويل وجمعية دار العطاء ممثلة بالتعاون على مدى سنوات عديدة في المبادرات الخيرية والاجتماعية، وتمكين المجتمعات وتقديم المساعدات اللازمة لازدهار فئات مختلفة في المجتمع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *