اخر الاخبار

الأكثر متابعة على كوكب الأرض.. رونالدو يصل إلى 300 مليون متابع على إنستجرام |

واصل الأسطورة العالمية كريستيانو رونالدو، نجم المنتخب البرتغالى ونادى يوفنتوس الإيطالى، تحطيم الأرقام القياسية التى اعتاد أن يحققها، سواء داخل أو خارج اخبار الرياضة كرة القدم، حيث شهدت الساعات الأخيرة وصول حساب الدون إلى 300 مليون متابع على موقع التواصل الاجتماعى انستجرام.

رقم متابعى الأسطورة البرتغالى، هو رقم قياسى لم يصل له أى شخص أو حساب آخر على انستجرام، على ظهر الكرة الأرضية، ليحطم رقمه السابق عندما وصل سابقا إلى 200 مليون متابع.

حساب كريستيانو رونالدو، نشر من خلاله 3081 صورة منذ إنشائه، ويتابعه أكثر من 300 مليون، بينما هو يتابع 476 حساب فقط، بينما يملك منافسه المباشر النجم الأرجنتينى ليونيل ميسى، 219 مليون متابع عبر انستجرام.

وسبق وواصل كريستيانو رونالدو، قائد منتخب البرتغال تحطيم الأرقام القياسية بكل الألوان التى دافع عنها سواء على مستوى الأندية أو مع منتخب بلاده، بعدما أضاف إنجازًا جديدًا إلى سلسلة إنجازاته بعد الانفراد بصدارة هدافى بطولة أمم أوروبا بتسجيل هدفين ضد المجر فى المباراة التى حسمها فريقه بثلاثية نظيفة، وسط 67 ألف مشجع بملعب بوشكاش أرينا فى العاصمة المجرية بودابست.

فى الوقت الذى يعانى فيه ليونيل ميسى نجم برشلونة مع منتخب بلاده الأرجنتين، ولازال يلاحق بطولته الدولية الأولى بألوان التانجو، نجح كريستيانو فى حسم بطولة يورو 2016 مع منتخب البرتغال على حساب كبار أوروبا، كما توج بالبطولة الجديدة دورى الأمم الأوروبية فى 2019، ويسعى البرغوث للتتويج بلقبه الدولى الأول فى كوبا أمريكا المقامة حاليًا فى البرازيل، والتى استهل مشواره بها مساء أمس بتعادل مخيب أمام تشيلى بهدف لكل منهما وقع عليه ميسى من ركلة حرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *