اخر الاخبار

فيرمينو لجماهير الأهلي: خاطبوني بهذا الاسم

أبدى البرازيلي روبيرتو فيرمينو، نجم الأهلي السعودي، إعجابه الشديد بجماهير “الراقي”، مؤكدا أنه متحمس لبدء منافسات دوري روشن للمحترفين للموسم للجديد.

وقال فيرمينو، في تصريحات نقلها الحساب الرسمي للأهلي عبر “تويتر”: “أول انطباع لي مع جمهور الأهلي أنه يطلقون عليهم (المجانين)، وهذا شيء لا يصدق”.

وأضاف: “عند خروجي من أول تمرين لي في النادي، تفاجأت بعدد كبير من الجماهير، ونزلت من السيارة لالتقاط الصور معهم، معتقدا بأن الأمر سيكون مثل إنجلترا، بحيث يأتونك فردا فردا، وإذا بالجماهير الشغوفة بحب الأهلي تلف من حولي، وتعانقني، وتقبلني، وتلتقط الصور معي”.

فيديو : حكاية مشاركات الزمالك في البطولة العربية ” انسحاب ولقب واحد “

وواصل: “هذا التصرف كان مفاجئا بالنسبة لي، ولأول مرة في حياتي أشعر بما شعرت به معهم، ولكنها كانت تجربة رائعة، ما دفعني للحماس ببدء الموسم سريعا، والسعي لتحقيق الأهداف والفرح معهم”.

وتابع: “يستطيع الجمهور أن يطلق علي (بوبي)، هذا الاسم أطلقه علي جمهور ليفربول اختصارا لاسم روبيرتو، وبإمكان جمهور الأهلي أن يردده الاسم الذي يحبه”.

وأتم: “بعض الكلمات باللغة العربية التي مازلت أتعلمها، (يلا شباب) و(خلاص) و(إن شاء الله).. لا أستطيع الانتظار لبدء الدوري، جاهز لبدء التحدي الجديد، يلا شباب”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *