اخبار البحرين

الخميس ختام موسم “أوتوكروس البحرين”

أعلنت لجنة سباقات الأوتوكروس والدريفت المنضوية تحت مظلة الاتحاد البحريني للسيارات عن إقامة الجولة الرابعة والختامية من سباق (أوتوكروس البحرين) بمواقف حلبة البحرين الدولية موطن رياضة السيارات في الشرق الأوسط مساء الخميس 6 أبريل.

ومن المتوقع أن تشهد الجولة الختامية أقوى المشاركات وبناء على ما شهدته الجولة الماضية التي أقيمت الأسبوع الماضي وتميزت بمشاركة بحرينية وخليجية واسعة حيث بلغ عدد المتسابقين المشاركين 46 متسابقاً.

وحرصاً منها على تحقيق جميع عوامل النجاح فقد أنهت لجنة سباقات الأوتوكروس والدريفت كافة الاستعدادات لانطلاق الجولة الرابعة والختامية لهذا الموسم من خلال تجهيز المضمار الخاص بالسباق، كما وجهت لجنة سباقات الأوتوكروس والدريفت الدعوة للمتسابقين الراغبين بالمشاركة والتنافس في الجولة الختامية الحرص بالتسجيل عبر الرابط الخاص https://zfrmz.com/CS81H70egAtQwCYibs9S.

كما دعت اللجنة محبي وعشاق سباقات السيارات والاثارة بالحضور والاستمتاع بالمنافسات، ودعت لجنة الأوتوكروس والدريفت المتسابقين المشاركين في سباق الغد للالتزام بكافة القوانين والأنظمة المعمول بها في عالم سباقات السيارات وبطولاتها لتحقيق جميع عوامل الأمن والسلامة ومن أجل سير برنامج السباق بسلاسة وتحقيق أعلى درجات النجاح فيه.

وبحسب الجدول الذي أعلنت عنه اللجنة لسباق الخميس، التسجيل يبدأ الساعة 8 مساء، تجربة المضمار مشياً عند الساعة 9:15، اجتماع المتسابقين 9:30، تنطلق التجارب عند الساعة 9:55 وبعدها السباقات الرئيسية عند الساعة 10:40، متمنين للجميع التوفيق في ختام الموسم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *