اخر الاخبار

البنك الأهلي يسقط فى الجونة

تعادل بهدف لكل منهما

count

ads

count

 

حسم التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق مواجهة البنك الأهلي مع الجونة في ملعب الأخير باستاد خالد بشارة في مباراة الجولة 26 من الدوري المصري الممتاز “دوري النيل”.

البنك الأهلي يكتفي بالتعادل أمام الجونة في دوري النيل

 

تقدم الجونة في الشوط الأول من المواجهة بعد محاولات عديدة ليأتي الهدف في الدقيقة 31 عن طريق صبري رحيل بعدما تحصل الفريق على ركنية استطاع رحيل تسديدها بشكل مباشر في المرمى ليخدع الحارس وتسكن الشباك ليتقدم أصحاب الدار في الشوط الأول.

ودخل البنك الأهلي الشوط الثاني باحثا عن التعديل والعودة في المباراة، ليتمكن من الوصول للمرمى في الدقيقة 52 بعد عرضية من أحمد مدبولي رائعة من الطرف الأيسر ليترجمها بسيوني بالرأس في المرمى كانت صعبة على الحارس صبحي سليمان لتعانق الشباك وتعلن عودتنا لنقطة التعادل.

وقرر الحكم طرد اللاعب أحمد عبدالرسول مدافع الجونة في الدقيقة 71 بعد العودة لتقنية الفيديو بسبب لمسه للكرة بيده ليمنع استمرارية التمريرة والتي كانت ستضع ياو أنور مهاجم البنك الأهلي في إنفراد بالحارس، ليقرر الحكم استبعاد اللاعب بإشهار بطاقة حمراء مباشرة في وجه اللاعب.

ولم يستغل البنك الأهلي الأفضلية العددية ليكتفي بالتعادل ويقفز للنقطة 24 لكنه يظل في المركز الـ14 فيما يحتل الجونة المركز الـ12 ومعه 31 نقطة.

ads

count

ads

count

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *