اخر الاخبار

رؤية الشباك او النافذة الضيقة فى المنام

رؤية الشباك او النافذة الضيقة فى المنام ترمز الى انقطاع الرجاء وغياب الأمل، وربما دلّت رؤية النافذة الضيقة في الحلم على النقص في الدين، وقيل رؤية البيت نوافذه ضيقة في المنام دليل على قلة حيلة أهل هذا البيت .

رؤية الشباك او النافذة الضيقة فى المنام

النافذة الضيقة في المنام ترمز انقطاع الرجاء وغياب الأمل، وربما دلّت رؤية النافذة الضيقة في الحلم على النقص في الدين، وقيل رؤية البيت نوافذه ضيقة في المنام دليل على قلة حيلة أهل هذا البيت، أما الدخول إلى البيت من نافذة ضيقة في الحلم دليل على شروع الرائي بكسب رزقه من مصادر غير شرعية، أما الخروج من النافذة الضيقة في المنام دليل على تخلص الرائي من مشاكله وهومه بعد مشقة وتعب، وتشير رؤية توسيع النافذة الضيقة في الحلم إلى صلاح في حال صاحب الرؤيا، والله أجلّ وأعلم.

غلق الشباك في المنام

تشير رؤية غلق الشباك الحديد في المنام إلى أن الرائي يحظى بالأمان مع أطفاله وأنه يتمتع بقدرة كبيرة على حمايتهم والوفاء باحتياجاتهم، أما رؤية غلق الشباك الخشبي في المنام فهي دلالة على سفر الرائي ولكن دون جدوى أو فائدة ترجى من خلال هذا السفر.
تدل رؤية غلق الشباك في المنام على المتاعب والصعاب التي سيصادفها الرائي، وقد تشير رؤية غلق الشباك إلى أن أن الرائي سيقع في خلاف أو خصام مع شخص عزيز عليه.

تفسير النافذة الواسعة في المنام

النافذة الواسعة في المنام دليل على حسن الأخلاق، وربما دلّت رؤية النافذة الواسعة في الحلم على الرزق الكثير والفرج على صاحب الحلم، وربما دلّت رؤية الجلوس في النافذة الواسعة في الحلم على حسن أفعال الرائي، أما رؤية الجلوس في مسجد نوافذه واسعة في الحلم تدلّ على صلاح الرائي في دينه وأعماله.
رؤية النافذة الواسعة مفتوحة في المنام تدلّ على بلوغ الرائي مراده وغاياته، أما رؤية النافذة الواسعة مغلقة في الحلم تدلّ على تعسر أمور الرائي، وربما دلّت رؤية نافذة واسعة جديدة في المنام على الإقبال على حياة خصبة.

رؤية الشباك او النافذة الضيقة فى المنام

فيديوهات

المصادر والمراجع وتفسيرات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *