اخبار عمان

قمة نارية بين النهضة وعمان في الجولة السابعة بـ”دوري عمانتل”

 

اخبار عمان أحمد السلماني

ينتظر عشاق كرة القدم اليوم مواجهة نارية بين النهضة ونادي عمان في البريمي، وذلك ضمن مواجهات الجولة السابعة من دوري عمانتل، إذ يحتل النهضة صدارة الدوري، في حين يأتي نادي عمان في المركز الثالث وبفارق نقطتين.

ويقدم النهضة مستويات كبيرة هذا الموسم على المستويين المحلي والقاري، إذ استعاد الفريق عافيته بعد عودة نجومه المصابين خاصة الرسام صلاح اليحيائي مفتاح سر الفوز بالراقي.

وفي المقابل أذهل عميد الأندية العمانية المتابعين والمحللين بتقديمه لمستويات فنية عالية ونتائج مبهرة، وسلسلة من الفوز المتكرر، ويتمنى جمهوره مواصلة هذا المستوى.

وتحمل مباراة الرستاق وضيفه النصر التي ستنطلق تمام الساعة الخامسة وخمس دقائق الكثير من التحدي والإصرار على الفوز، إذ يتوجب على عنابي الجبل مواجهة الملك ومدربه السابق الروماني ميهاي الذي درّبه لموسمين ويعرف كل صغيرة وكبيرة في الرستاق، ومع ذلك استعاد الرستاق عافيته في الجولة السابقة خارج الديار، كما أن إدارته الفنية الجديدة بقيادة مجيد النزواني تسعى لتسجيل بداية جيدة تقرب جماهير الفريق منه بعد ابتعادها لسوء النتائج.

ويحل صور ضيفا ثقيلا على السيب بعد أن أذهل أزرق الشرقية الوسط الكروي بنتائجه غير المتوقعة، وبعد الصعوبات الإدارية التي واجهها قبل انطلاق الدوري، فقد حصد الفريق 9 نقاط من فوزين و3 تعادلات وخسارة وحيدة من مباراته المؤجلة مع النهضة المتصدر.

وتكمن صعوبة اللقاء في مواجهة السيب القوي والذي يسجل انطلاقة قوية هذا الموسم بتحقيق 4 انتصارات وتعادل وحيد، ولم يخسر أي مباراة مع مدربه البرازيلي المحنك فييرا ونجومه الدولية والمحلية، وله لقاء مؤجل مع عبري، ولديه رغبة شديدة في اعتلاء الصدارة أو الاستمرار في ملاحقة النهضة المتصدر.

وشهدت مباريات الثلاثاء اكتساح صحار لبهلاء بثلاثية بيضاء أحرز الأهداف المتألق محسن جوهر (هدفين) ودانيال أيتور.

كما عمّق عبري من جراح ظفار وهزمه بثنائية دون رد على ملعب السعادة بصلالة عن طريق برونو وخالد الغطريفي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *