اخبار البحرين

وزير الدولة للاتصال الليبي: حضرنا للتأكيد على الثوابت الجامعة لنا في العمل الإعلامي

أيمن شكل


أكد وزير الدولة للاتصال والشؤون السياسية الليبي، وليد اللافي أن الوضع في ليبيا اليوم بات أفضل من سابقه، وأن حضوره اجتماع وزراء الإعلام العرب المنعقد في المنامة ممثلا عن الإعلام الليبي جاء للتأكيد على الثوابت الجامعة للعمل الإعلامي العربي.

وأوضح ردا على سؤال «الوطن» بشأن تأثير ما يجري في فلسطين على طرح مشكلات وقضايا بقية الدول العربية ومن بينها ليبيا، أن كل الدول العربية لديها مشكلات، مبيناً أن ليبيا اليوم أفضل حالا من الفترة السابقة.

وقال: إن «مهمتنا في وزارة الإعلام تتمثل في تقديم الصورة الحقيقية للوضع المستقر في البلاد والتي تشهد إقامة العديد من الفعاليات والأنشطة الدولية حيث باتت ليبيا اليوم تستقبل العديد من الوفود والشخصيات، والوضع الاقتصادي مستقر إلى حد ما».

وشدّد على أن حضور ليبيا اجتماع وزراء الإعلام العرب جاء للإعراب عن دعم وتضامن ليبيا للقضايا العربية وعلى رأسها القضية الفلسطينية، حيث تمثل القضايا الإعلامية شأنا إقليميا ولذلك كان الهدف التأكيد على الثوابت التي تجمعنا في العمل الإعلامي العربي.

ولفت إلى أن الإعلام الفردي يمثل اليوم أحد الدعائم الكبيرة للقضية الفلسطينية، بعد أن ظهر أثره بوضوح في التأثير العالمي، بالمقارنة مع الإعلام الرسمي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *