اخر الاخبار

من مسافة صفر.. أدرعي ينشر فيديو لمعركة “وجهاً لوجه” بين جندي إسرائيلي ومقاتلين من حماس

نشر أفيخاي أدرعي، الناطق باسم الجيش الإسرائيلي للإعلام العربي مقطع فيديو يوثق اشتباكات عنيفة بين جندي إسرائيلي ومقاتلين من الفصائل الفلسطينية في غزة.

 

جاء ذلك في مقطع فيديو نشره أدرعي على حساباته الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي قائلاً: “من مسافة صفر: مقاتل في جيش الدفاع أصيب جراء قنبلة يدوية، ثم سعى إلى الاشتباك وقضى على مخربين اثنين”.

 

#عاجل من مسافة صفر: مقاتل في جيش الدفاع أصيب جراء قنبلة يدوية لكنه واصل القتال واشتبك مع المخربين حتى يقضي عليهما في الشجاعية pic.twitter.com/ChqdsMsCX4

— افيخاي ادرعي (@AvichayAdraee) December 12, 2023

وأضاف: “في إطار المعارك في الشجاعية. توثيق الاشتباك وجهًا لوجه من كاميرا الخوذة الخاصة بمقاتل وحدة “يهلوم” التابعة لسلاح الهندسة الحربية اشتبك مع مخربين من مسافة صفر”.

وتابع: “بعد أن قضى على المخرب الأول وأصيب جراء إلقاء قنابل يدوية باتجاهه، تصرف المقاتل برباطة جأش، وخاض معركة نارية سعى خلالها للاشتباك حيث قضى على مخرب آخر تواجد في المبنى”.

وفي وقت سابق من اليوم الثلاثاء، قالت كتائب القسام الجناح العسكري لحركة حماس: “تقدمت قوة صهيونية راجلة بعد يومين باتجاه مبنى تحصن فيه عدد من المجاهدين قرب بركة أبو راشد وبعد تفجيرها لبوابة المبنى وأثناء دخلوها استهدفها المجاهدون بالقنابل اليدوية وإطلاق النار عليها وملاحقتها من مكان إلى آخر وأكد المجاهدون قتل 15 جندياً منهم”.

أدرعي ينشر فيديو لمعركة وجهاً لوجه بين جندي إسرائيلي ومقاتلين من حماس

اقرأ أيضاً.. أبو حمزة يكشف مصير أسرى وجنود الجيش الإسرائيلي.. ويقول: لن نستسلم.


المصدر: وكالة ستيب الاخبارية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *