اخبار مصر

تفاصيل رسالة ووصية المهندس يحيى زكريا إلى أسرة مصر للطيران | ترانزيت المطار | بوابة الكلمة

كتب المهندس يحيى زكريا رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمصر للطيران، رسالة إلى قطاع الطيران المدنى وجميع العاملين بالشركة القابضة لمصر للطيران بمناسبة بالمولد النبوى الشريف، والعام الدراسى الجديد، كشف فيها عن حبه وتقديره لأسرة مصر للطيران وجميع العاملين مثمناً جهودهم المخلصة وتفانيهم فى العمل من أجل رفعة مصر للطيران.

جاء ذلك عبر منشور للصفحة الرسمية لإدارة الإتصالات الداخلية بالإدارة العامة للدعاية والإعلام، على موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك.

ونشرت الصفحة رسالة المهندس يحيى زكريا قال فيها:

زميلاتي وزملائي .. أسرة مصر للطيران

يسعدني أن أتواصل معكم مجددًا في هذه الأيام المباركة بمناسبة ذكرى مولد الهدى “سيد الخلق أجمعين ” سيدنا محمد صلي الله عليه وسلم داعيا المولي عز وجل أن يعيد هذه الأيام المباركة علي شركتنا الوطنية وعلي مصرنا الحبيبة والأمة العربية والإسلامية بالأمن والرخاء والتقدم، وتحقيق مزيد من التنمية والإستقرار والإزدهار، كما تتزامن هذه المناسبة الجليلة مع بدء العام الدراسي الجديد داعيا الله أن تكون بداية موفقة لأبنائنا الطلاب وأن يستمدوا روح المثابرة من هذه الذكرى العطرة.

ويسرني في هذه المناسبة المباركة أن أتقدم إليكم بخالص الشكر علي جهودكم المضنية خلال الفترة الماضية، وعلى عملكم وتكاتفكم البناء من أجل رفعة ناقلنا الوطني مصر للطيران في سماء العالم .

السادة الزميلات والزملاء

إن شركتنا العريقة صمدت أمام التحديات العاصفة والأزمات العالمية وظلت شامخة أمام هذه التحديات بفضل دعم القيادة السياسية كما سعينا نحو إتخاذ خطوات استباقية لتحقيق إستراتيجية قطاع الطيران المدني المصري للوصول إلى أفضل معدلات الأداء على المستويين الإقليمي والعالمي، وأوصيكم وأوصي نفسي بالحفاظ على تلك المكتسبات والمضي قدمًا نحو تحقيق العديد من الإنجازات والأهداف في مختلف قطاعات مصر للطيران .

وفي الختام أدعو الله عز وجل أن يكتب لنا النجاح والتوفيق فيما نصبو إليه، وأن يوفقنا جميعا إلى ما فيه الخير لشركتنا ووطننا الحبيب.

وكل عام وأنتم وأسركم الكريمة بخير

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *