اخر الاخبار

كولر يكشف حقيقة رحيل حمدي فتحي عن الاهلي وموعد حسم الدوري

كشف السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عن سبب التغييرات العديدة التي أجراها على تشكيلة الفريق الرسمية لمواجهة حرس الحدود في الدوري.

وحقق الأهلي الفوز بثلاثية نظيفة أمام حرس الحدود خلال المواجهة التي أقيمت بينهما ضمن منافسات الجولة الالسادسة عشر المؤجلة من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم موسم 2022 2023.

وقال كولر في المؤتمر الصحفي: “قمنا بعمل العديد من التغييرات في مباراة اليوم وحققنا الفوز وهو المطلوب”.

وبشأن سؤال.. هل التغييرات في وسط الملعب تمهيد لرحيل حمدي فتحي؟.. أجاب كولر “قمت بعمل تعديلات في التشكيل بسبب ضغط المباريات وعدم وجود فترة راحة كافية للاعبين”.

وتابع كولر: ” طالبت بإراحة حمدي فتحي وحسين الشحات وعدد من اللاعيبن بسبب خوضهم العديد من المباريات خلال الفترة الماضية”.

وبسؤال.. ماذا أضافت الكرة الأفريقية لكولر؟.. ذكر السويسري: ” لم أكمل عام واحد داخل مصر ولكني جمعت العديد من الانطباعات الكثيرة عن الكرة الأفريقية، وأنا سعيد بتواجدي داخل نادي كبير منظم لديه أسُس مثل النادي الأهلي”.

ونوه كولر: “جمهور الأهلي يرغب في المزيد من البطولات، إذا حققنا بطولة اليوم الجمهور يُطالب بأخرى في اليوم التالي وأرغب في تحقيق كل البطولات مع الأهلي لاسعاد الجماهير”.

وقال مارسيل كولر: “من السهل الحديث عن تحقيق البطولات ولكن الصعب هو العمل الجاد، فالأحلام سهلة لكن الصعوبة تجدها في التنفيذ”. 

وتابع: “علي معلول لاعب كبير ولديه خبرات كبيرة فنيًا وعلى الجانب الشخصي وسعيد بتواجده معنا”.

وأتم: “الدوري لم يحسم وكل الأمور متاحه ونسعى للتركيز وتحقيق اللقب، كما لدينا مباراة كأس هامة نسعى لحسمها ومن ثم التفكير فيما هو قادم”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *