اخر الاخبار

قلعة التحرش.. هلا السعيد تروي مأساة جديدة مع النقل الذكي

الاربعاء 22 مايو 2024 | 02:20 مساءً

أعلنت النجمة الشابة الصاعدة هلا السعيد، عن تعرضها لوقعة تحرش من أحد سائقي شركة أوبر، إذ تفاجأت النجمة أن السائق أوقف السيارة في طريق عام، وبدأ يخلع بعض ملابسه، وفي دهشة عارمة واجهته، وبرر موقفه بأنه مريض ويعاني من مرض السكر.

وشاركت السعيد، الجمهور بـ فيديو عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام، قالت فيه: أنا واقفة على محور الضبعة، سواق أوبر فجأة وقف وفجأة قالي العربية سخنت ببص ورا لقيته فك حزام البنطلون وقالي متخافيش أصل عندي السكر ولازم أدخل الحمام، نزلت وسيبت حاجتي في العربية، ووقفت في الشارع وبعت لايف لوكيشن لصحابي، الحمد لله إني قريبة من البيت وإننا في النهار.

واستكملت السعيد حديثها ، قائلة: الحمد لله عدت على خير.. أنا قلت بعد اللي حصل بقي في بوليسي جديدة، وفيه تسجيل في العربية، بس واضح أن مفيش فايدة في أوبر الشركة نفسها لازم يتحاسبوا.

وليست هذه هي الواقعة الأولى لسائقي أوبر، حيث شإنه في الفترة الأخيرة بدأت تنشر عددا من الوقائع على السوشيال ميديا، وتنوعت هذه الوقائع ما بين الخطف والتحرش، ومنهن من ضحت بحياتها من أجل الحفاظ على نفسها، بعد أن تعرضت للتحرش من سائق أوبر، وهو الأمر الذي أصبح حديث الجميع، وتحولت القضية إلى قضية رأي عام. 

المصدر: بلدنا اليوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *