ترندات

إصدارات خاصة من آيفون 15 برو لعشاق الخيال العلمي!

أعلنت شركة كافيار “Caviar” عن إطلاق باقة الإصدارات الخاصة UFO Collection الجديدة من الهاتف الذكي آيفون 15 برو وآيفون 15 برو ماكس، والتي تخاطب عشاق الخيال العلمي وخاصة حرب النجوم والكائنات الفضائية.

وأوضحت الشركة الروسية أن باقة UFO Collection الجديدة تتألف من ثلاثة إصدارات محدودة، مشيرة إلى وجود شظايا نيزك حقيقية في إصدارين من الإصدارات الجديدة.

ويمتاز الإصدار Astral، الأغلى تكلفة، بجسم مصنوع من التيتانيوم مع صورة منمقة لمجرة درب التبانة مصنوعة من الذهب عيار 24 قيراطاً، وتتوسط المجرة ماسة سوداء بقطر 2 ملم، وعلى الجانب الخلفي يوجد العديد من الشظايا من المريخ والقمر ونيزك “مونيونالوستا”، والذي تم العثور عليه في عام 1906.

ويلفت الموديل Alien الأنظار إليه من خلال جسم مصنوع من التيتانيوم وجمجمة كائن فضائي ثلاثية الأبعاد مصنوعة من التيتانيوم أيضاً ومطلية بمادة PVD، وقد تم تصنيع عيون الكائن الفضائي من شظايا نيزك “مورشيسون”.

وأشارت كافيار إلى تصنيع الجانب الخلفي للإصدار Starship من التيتانيوم أيضاً، وتتطابق التجهيزات التقنية للهاتف الذكي مع موديل آيفون 15 برو، ولكن من غير المتوقع أن تدعم الإصدارات الخاصة الجديدة وظيفة الشحن اللاسلكي بسبب تصنيع الجانب الخلفي من التيتانيوم.

وأعلنت كافيار أن أسعار الإصدارات الخاصة UFO Collection الجديدة من آيفون 15 برو، وآيفون 15 برو ماكس، تتراوح بين 7290 و9960 يورو، حسب التصميم والمقاس والمساحة التخزينية.

ويقتصر إنتاج الإصدار Alien على 15 نسخة فقط والإصدار Astral على 24 وحدة فقط، والإصدار Starship على 99 نسخة فقط.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *