اخر الاخبار

أبرز صفقات الدوري الإنجليزي في ميركاتو 2023

الخميس 24 اغسطس 2023 | 12:35 صباحاً


الدوري الإنجليزي الممتاز

كتب : حسن الشريف

أنفقت الأندية الإنجليزية أكثر من مليار جنيه إسترليني، ما يقارب «1.3مليار دولار»، على صفقات جديدة خلال فترة الانتقالات الميركاتو الصيفي الحالي، وذلك استعدادًا للموسم الجديد من “البريمرليج” الذي بدأ منذ أسبوعين.

كايسيدو من برايتون إلي تشيلسي

وأعلن نادي أرسنال، ضم النجم الوسط الإكوادوري مويسيس كايسيدو، قادمًا من صفوف فريق برايتون، في صفقة هي الأغلى في تاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث سيدفع الجانرز ما يقرب من 116 مليون جنيه إسترليني، بالإضافة إلى المتغيرات.

ديكلان رايس من وست هام إلى أرسنال

أعلن نادي أرسنال، ضم النجم الوسط الإنجليزي ديكلان رايس، قادمًا من صفوف فريق وست هام، في صفقة تاريخية، حيث دفع فخر لندن ما يقرب من 100 مليون جنيه إسترليني، بالإضافة إلى 5 ملايين جنيه إسترليني إضافية كمتغيرات.

يوشكو جفارديول من لايبزيج إلي مانشستر سيتي

أعلن نادي مانشستر سيتي الإنجليزي تعاقده مع الكرواتي جوسكو جفارديول مدافع فريق لايبزيج الألماني بقيمة 80 مليون جنية إسترليني، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، لمدة خمس سنوات .

هويلوند من أتالانتا الإيطالي إلى مانشستر يونايتد

وأعلن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، تعاقده مع النجم الدولي الدنماركي، راسموس هويلوند،مهاجم فريق أتالانتا الإيطالي في صفقة قدرة بقيمة 75 مليون جنية إسترليني.

دومينيك سوبوسلاي من لايبزج إلى ليفربول

وأتم ليفربول التعاقد  مع دومينيك سوبوسلاي في صفقة قدرت قيمتها مقابل 60 مليون جنيه إسترليني إلى ليفربول من لايبزيج الألماني، ليكون الصفقة الثانية لفريق المدرب يورجن كلوب هذا الصيف.

لافيا من ساوثهامبتون إلي تشيلسي

أعلن تشيلسي اليوم الجمعة رسميا انضمام روميو لافيا قادما من صفوف ساوثامبتون وأوضح تشيلسي  أن لافيا وقع على عقد يربطه بالنادي لسبع سنوات مقبلة ولم يكشف تشيلسي عن قيمة الصفقة فيما ذكرت التقارير الصحفية أنها كلفته 58 مليون جنيه إسترليني.

تونالي من ميلان إلى نيوكاسل

وتعاقد نادي نيوكاسل الإنجليزي، رسميًا  مع لاعب الوسط الدولي الإيطالي «ساندرو تونالي» قادمًا من نادي ميلان» وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

المصدر: بلدنا اليوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *