اخر الاخبار

الممثلة الإباحية عن قضية ترامب: الإجراءات القانونية بحقه ستفجر العنف

تصدر الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب، الأحداث السياسية في الولايات المتحدة خلال الساعات الماضية، بعد توجيه اتهام جنائي إليه بتهمة شراء سكوت ممثلة إباحية عن علاقة غير شرعية بـ130 ألف دولار قبل سنوات، فيما قالت الأخيرة رداً على الواقعة: “الإجراءات القانونية بحق ترامـب ستفجر العنف”.

وقالت الممثلة الإباحية ستورمي دانييلز، التي كانت سبباً في توجيه الاتهام إلى الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامـب، إنها تلقت تهديدات بالقتل منذ الإعلان رسمياً عن توجيه الاتهام إلى ترامـب في القضية، بحسب ما أوردته شبكة سكاي نيوز البريطانية، اليوم السبت.

وأضافت: “مهما كانت النتائج، فإنها (قضية ترامـب) ستفجر العنف، وسيكون هناك قتلى ومصابون”، مشيرة إلى أنها ليست خائفة من مواجهة ترامـب في المحكمة.

توجيه اتهام إلى ترامب

ويوم الخميس الماضي، وجهت هيئة محلفين كبرى في نيويورك، اتهاماً إلى الرئيس الأمريكي السابق، بعد تحقيق حول دفع أموال لإسكات الممثلة الإباحية.

وبموجب قانون نيويورك، يُعد إخفاء مثل هذه المدفوعات في سجلات الشركات جريمة، ولكنها في العادة مجرد جنحة.

وبذلك، أصبح ترامـب أول رئيس أمريكي سابق يواجه اتهامات جنائية، وهو يخوض حالياً محاولة أخرى للوصول إلى البيت الأبيض.

ومن المقرر أن يمثل الرئيس الأمريكي السابق أمام المحكمة في نيويورك، الثلاثاء المقبل، وسيتعين عليه الخضوع لإجراءات معينة يجب أن يمر بها أي متهم آخر عندما يتم توجيه تهمة إليه.

لكن وضعه كرئيس سابق يترشح حالياً مرة أخرى عن الحزب الجمهوري للرئاسة في عام 2024، سيضفي بلا شك مزيداً من المخاوف الأمنية والعملية حول الخطوات التالية في قضيته، وفقاً للتقرير البريطاني.

الممثلة الإباحية عن قضية ترامب: الإجراءات القانونية بحقه ستفجر العنف

المصدر: وكالة ستيب الاخبارية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *