فنون

بعد أزمة “إنت معلمة”.. مصير مشاركة عمر كمال في حفل الساحل الشمالي


10:53 ص


الإثنين 28 أغسطس 2023

كتب-مصطفى حمزة:

دخل المطرب عمر كمال، قوائم نجوم حفلات مهرجان العلمين الجديدة، المقرر إقامتها نهاية الأسبوع الحالي، ذلك بعد أيام من عودته إلى مصر قادما من كندا.

عمر، الذي أحيا في كندا حفلين، أيام الجمعة 25 ، والسبت 26 أغسطس، من المقرر مثوله للتحقيق أمام الشئون القانونية في نقابة المهن الموسيقية، بسبب أزمة تعديل كلمات أغنية “أنت معلمة”.

مصدر في نقابة المهن الموسيقية، في تصريح خاص لـ”اخبار مصر”، قال: “عمر ملتزم بالحضور مع حمو بيكا، للتحقيق، بمجرد عودته من السفر، والأقرب هو تقدم الثنائي باعتذار، وتعهد بعدم التكرار”.

وتابع،: ” توجيه إنذار قانوني للثنائي، هو القرار المرجح صدوره في مثل هذه الحالات، وبالتالي مشاركة عمر كمال، في حفل العلمين، لن تتأثر”.

المطرب عمر كمال، من المقرر أن يشارك، في إحياء الحفل المقام ضمن فعاليات مهرجان العلمين الجديدة، مساء الخميس 31 أغسطس”.

وكان الفنان مصطفى كامل “نقيب المهن الموسيقية”، قد أعلن مؤخرا، عن إحالة المطرب عمر كمال، ومؤدي أغاني المهرجانات حمو بيكا، للتحقيق بدعوى “إهانة المرأة”.

عمر كمال، أثار مع حمو بيكا، جدلاً بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي بعدما قاما بتغيير كلمات أغنية “أنت معلمة” عبر فيديو نشر على صفحاتهما الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي إلى “إنتي معفنة” وهو ما رآه البعض غير لائقًا وفيه إهانة للمرأة بسبب الإساءة إليها بلفظ خارج.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *