اخر الاخبار

انهيار منزل «مأهول بالسكان» مكون من طابقين في قرية بسوهاج

شهدت قرية العبادلة التابعة لمركز المراغة واقعة انهيار جزئي بمنزل «مأهول بالسكان» مكون من طابقين، دون وقوع إصابات أو خسائر بشرية، تم إخلاء المنزل من قاطنيه، وعمل كردون أمني، وتعيين الخدمات الأمنية اللازمة لملاحظة الحالة بالمنطقة.

تلقى اللواء الدكتور حسن محمود العمدة، مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، إخطارا من مأمور مركز شرطة المراغة يفيد بحدوث انهيار جزئى بمنزل ناحية قرية «العبادلة» بدائرة المركز.

انتقل المأمور وضباط وحدة مباحث المركز وقوات إدارة الحماية المدنية إلى مكان البلاغ وبالفحص تبين إنهيار سقف غرفة بالطابق الأول بمنزل مكون من طابقين ومبني بالطوب الأحمر والطين، ومسقوف بالعروق الخشبية، على مساحة 85 متر (مأهول بالسكان)، ملك «سراج. م. ع»، 50 سنة، عامل، ويقيم بذات الناحية، دون حدوث إصابات، تم إخلاء المنزل من قاطنيه، وعمل كردون أمني، وتعيين الخدمات الأمنية اللازمة لملاحظة الحالة بالمنطقة.

وبسؤال مالك المنزل المذكور قرر بمضمون ما تقدم، وعلل سبب الإنهيار لقدم المنزل وتهالكه، ولم يتهم أحدا بالتسبب في ذلك، وتم إخطار الوحدة المحلية لمركز ومدينة المراغة لإتخاذ اللازم، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.