اخر الاخبار

تفسير حلم خلع الثياب فى المنام – Dreamsinsider

تفسير حلم خلع الثياب فى المنام

العري في المنام إذا كان الرائي لوحده دل ذلك على العدو الذي يحاول أن يجد ممسكاً على الرائي فلا ينال منه، أمَّا من رأى أنَّه عارٍ في مكانٍ عام بين الناس فذلك افتضاح أمره والله أعلم.

العري في المنام وحلم خلع الثياب

يقول ابن سيرين أنَّ من رأى كأنَّه عارٍ في المنام يظهر له عدوٌّ يكتم عداوته، وقد يكون منافقاً يبدي أنّه الصديق الناصح وهو في الحقيقة يضمر العداوة للرائي.
والعري في المنام إذا كان الرائي لوحده دل ذلك على العدو الذي يحاول أن يجد ممسكاً على الرائي فلا ينال منه، أمَّا من رأى أنَّه عارٍ في مكانٍ عام بين الناس فذلك افتضاح أمره والله أعلم.
ويقول الشيخ النابلسي في تفسير العري في المنام أنَّه يدل على سلامة الباطن وقد يدل على ما يوقع بالندم، فمن رأى نفسه عارياً بين الناس وينظرون عورته دون أن يستحي منهم كان ذلك دخوله في أمر ومبالغته به وتعبه فيه.
أمّا من استحى من عريه في المنام وطلب من الناس ما يستر به عورته دون أن يجد فقد يدل ذلك على خسارة في المال وفقر، أما الفقير إن رأى أنَّه عريان في المنام كان في ذلك خير وفرج.
ويضيف الشيخ النابلسي عن التعري في المنام أنَّ العري في الحلم قد يدل على طلاق الزوجة، ومن رأى أنه تجرد من ثيابه في المنام فإن كان ذا منصب خسر منصبه، أمَّا خلع الثوب الوسخ في المنام نجاة من الهم.

اذا رأى الرجل أنه عارٍ في المنام

فهو يكشف ستره المادي كأن يخسر بتجارة أو يقل ماله أو أنه يتضعضع وضعه الاقتصادي.
أمَّا من رأى أنه يجرَّدُ من ثيابه فتلك عملية نصبٍ يتعرض لها، ومن رأى أنه يتجرد من ثيابه طواعية في المنام فهو دخوله عقد أو تجارة يخسر بها.
ومن رأى نفسه عارياً أمام الناس في المنام افتضح أمره ولازمه الدَّين، فإن كان عارياً أمام أهله في الحلم كان مقصراً بالنفقة عليهم والله أعلم، وأمَّا العري في المنام إذا كان أمام زملاء العمل دلَّ على افتقاد الرائي لمعرفة أو إدارة العمل.
ومن رأى أنه يظهر للناس بملابسه الداخلية في المنام فهذا يدل على لسانه البذيء وإكثاره من الشتائم، أمَّا من رأى نفسه يتعرى أمام الناس للإغراء فذلك من هواجس النفس.

تفسير حلم خلع الثياب فى المنام

فيديوهات

المصادر والمراجع وتفسيرات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *