اخر الاخبار

البنتاغون ينشر تقارير وفيديوهات “سرية للغاية” حول الأجسام الطائرة المجهولة

كشفت وزارة الدفاع الأمريكية النقاب عن موقع إلكتروني جديد لتبادل المعلومات التي رفعت عنها السرية حول الأجسام الطائرة المجهولة، ونشرت فيديوهات سرية للغاية.

يأتي ذلك بعد حوالي شهر من قيام أحد المخبرين البارزين عن الأجسام الطائرة المجهولة بإلقاء شهادة مذهلة أمام الكونجرس.

هذا ومن المتوقع أن يسلط الموقع الإلكتروني الذي يوصف بـ “مركز شامل” للسجلات المتاحة للجمهور حول الظواهر الجوية غير المحددة، الضوء على عمل مكتب انشأه الكونغرس العام الماضي لتنسيق الجهود عبر الوكالات الفيدرالية لكشف وتحديد ما يفعله البنتاغون.

وقال المتحدث باسم البنتاغون الجنرال باتريك رايدر، إن المعلومات التي ستتوفر قريباً تشمل التقارير والأسئلة المتداولة حول الظواهر الشاذة غير المحددة (UAPs)، بالإضافة إلى تقارير وروابط ونصوص وموارد أخرى تم رفع السرية عنها.

 

The Pentagon has released declassified UFO footage on its new public website, which they call a “onestop shop” website for declassified UFO photos, videos, and reports…👀🛸 pic.twitter.com/sQhAQCUOxU

— Big Dak (@ItReallyBeDak) September 2, 2023

وفي الوقت الحالي، يتضمن الموقع عدداً قليلاً من مقاطع الفيديو، بعضها مصنف على أنه “لم يتم حلها” أو “غير مصنف”، مع أوصاف قصيرة، تقدم تفسيرات للتقيمات التي أجراها مكتب حل الحالات الشاذة في كافة المجالات، والذي أنشأه قانون تفويض الدفاع الوطني في العام الماضي.

اقرأ أيضاً.. تداول تسجيل صوتي نادر للأميرة ديانا تكشف فيه أمراً عن الملك البريطاني تشارلز.


المصدر: وكالة ستيب الاخبارية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *