اخبار تركيا

المنتخب الإماراتي للمواي تاي يشارك في بطولة العالم للشباب بتركيا

اخبار تركيا

يشارك المنتخب الوطني الإماراتي للمواي تاي والكيك بوكسينج في بطولة العالم للمواي تاي تحت 23 سنة، والتي ستقام في مدينة أنطاليا بتركيا.

ومن المقرر أن تستضيف أنطاليا البطولة من 29 سبتمبر/ أيلول الجاري، وحتى 7 أكتوبر/ تشرين الأول المقبل، بإشراف من الاتحاد الدولي للعبة.

وأكمل المنتخب الوطني الإماراتي تجهيزاته للمشاركة في البطولة من خلال معسكر داخلي أقيم في مقر اتحاد اللعبة بإشراف عمر النعيمي المدير الفني في الاتحاد. بحسب وكالة الأنباء الإماراتية (وام).

وتوجهت بعثة المنتخب الإماراتي إلى تركيا مساء الجمعة، فيما يترأس الوفد الذي يضم 23 لاعبا، ياسر سالم الساعدي عضو مجلس إدارة اتحاد الإمارات للمواي تاي، والكيك بوكسينج، بجانب الطاقم الفني.

ويسبق المشاركة في البطولة معسكر تدريبي في تركيا، تمهيدا لعمليات الوزن والفحص الطبي.

وأكد طارق محمد المهيري المدير التنفيذي لاتحاد الإمارات للمواي تاي والكيك بوكسينج، أن الآمال كبيرة على لاعبي المنتخب الوطني من أجل مواصلة مسيرة الإنجازات التي تحققت خلال الفترة الماضية.

وقال المهيري إن البطولة ستسهم في تسليط الضوء على الإنجازات التي تحققها رياضة المواي تاي في الإمارات، في ظل دعم واهتمام القيادة الرشيدة.

وأضاف: “يولي اتحاد الإمارات للمواي تاي والكيك بوكسينج برئاسة سعادة عبد الله سعيد النيادي أهمية كبيرة للمشاركة في مختلف البطولات، والتنافس على الصدارة دائما، حيث ثقتنا الكبيرة في لاعبي المنتخب الوطني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *