اخر الاخبار

بالصور والمستندات.. القبض على مسجل يثير الرعب داخل مدرسة صلاح سالم الثانوية بحلوان

ألقى رجال الشرطة بقسم حلوان بقيادة العقيد أحمد الشربيني مأمور القسم ونائبه المقدم إسلام عماد والمقدم إسماعيل إيهاب، القبض على مسجل لقيامه باقتحام مدرسة صلاح سالم الثانوية والتعدى على مطلقته وزملائها ومحاولة سرقة الهاتف المحمول، وتهديد مدير المدرسة بالإيذاء.

بدأت الواقعة ببلاغ من مسئولى مدرسة صلاح سالم الثانوية، مفاده قيام محمد عماد حسين شهرته “محمد عراقى” 28 سنة عاطل والسابق اتهامه فى العديد من قضايا الاغتصاب والسرقة بالإكراه، باقتحام المدرسة الساعة العاشرة صباحا، والتوجه إلى غرفة التوريدات والتعدى على نهى خالد أمينة التوريدات، وقام بخطف هاتفها ومحفظة نقودها، وأضافوا فى بلاغهم أنهم عند محاولتهم إيقافه قام بالتحدث بصوت عالى قائلا ” إنه بينه وبين أمينة التوريدات مشاكل”.

وحاول الموجودون تهدئة الأمر والإمساك بالمتهم ولم يتمكنوا من الإمساك به، خشية تعرض الموظفات المتواجدات فى المكان للخطر، وقام المتهم بالفرار والهرب تاركا الهاتف بحوزة أشرف يوسف مدير المدرسة، وأشار مدير المدرسة إلى أنه تلقى اتصالا هاتفيا من المتهم عقب ذلك يهدده بتكسير سيارته، فى حالة إعادة الهاتف لأمينة التوريدات.

وأكد مدير المدرسة فى مذكرته لمدير إدارة حلوان التعليمية، أن هذه الواقعة ليست الأولى للمتهم تجاه السيدة المذكورة، وأن المتهم اعتاد ترويع المتواجدين بالمدرسة وطالب مدير المدرسة باتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة لوقف مثل هذه الأعمال العدائية من هذا المتهم، ولمنع تكرار حالة الهلع داخل المدرسة، أثناء العام الدراسى الجديد.

بعد تقنين الإجراءات تمكنت وحدة مباحث القسم برئاسة المقدم أحمد فرج رئيس المباحث ومعاونيه الرواد أحمد الدالى ومحمود سعداوى وأحمد فتحى وأحمد بكر ومحمود صلاح وسيد العمدة من القبض على المتهم وجارٍ عرض المتهم على النيابة العامة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.