اخبار عمان

مشاريع خدمية وتنموية مرتقبة في ولاية نخل العام المقبل

 

نخل خالد بن سليم السيابي

أكدت بلدية محافظة جنوب الباطنة أن جملة من المشاريع الخدمية والتنموية سيتم تنفيذها بكافة ولايات محافظة جنوب الباطنة وفي ولاية نخل بالتحديد هناك عدد من المشاريع ستنفذ خلال العام المقبل 2024.

وذكرت البلدية أن من بين هذه المشاريع: مشروع تحسين مدخل الولاية، مشروع تطوير مركز الولاية، وتصميم ورصف الطرق الداخلية بالولاية (ربط الخدمات السكنية والتجارية والصناعية والمرافق العامة) وتطوير مركز الولاية، وتنفيذ الطرق الداخلية بولاية نخل، وإنشاء منتزهات بالأحياء السكنية بولاية نخل (موقعان).

وكذلك هناك عدد من المشاريع تم الانتهاء منها وهي تطوير سوق نخل، وتطوير وإضافة بعض المرافق العامة والمنتزهات في وادي مستل، وخبة القعدان وإنشاء ممشى صحي بولاية نخل (المرحلة الأولى) وإنشاء عبارات صندوقية بقرية الطو بولاية نخل.

وأكدت بلدية المحافظة أن هناك عددا من المشاريع جارٍ تنفيذها كمشروع تطوير عين الثوارة وصيانة الطرق الداخلية وكذلك عدد من المشاريع التي في إجراءات الإسناد وهي مشروع تصميم ورصف وصلات الطرق الداخلية والمواقف العامة للمدارس والمؤسسات الصحية بولاية ونخل والأعمال الإضافية للممشى الصحي وإقامة عدد 12 كشكاً بولاية نخل وإنارة الطرق الداخلية، بالإضافة لعدد من المشاريع في إجراءات الطرح والتحليل منها تنفيذ المرحلة الأولى من مشروع رمال بارك وتطوير حديقة نخل العامة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *