اخر الاخبار

بلدنا اليوم تنفرد بحكم مباراة القمة بين الاهلي والزمالك

السبت 08 يوليو 2023 | 05:40 مساءً


الاهلي والزمالك

كتب : تامر يسري

كشف مصدر داخل اتحاد الكرة  لموقع” بلدنا اليوم”، عن مفاضلة لجنةالحكام الرئيسية بقيادة الخبير  البرتغالي فيتور بيريرا  بين 3 حكام دوليين لتولي إدارة تحكيم مباراة القمة بين الاهلي والزمالك ضمن مباريات الدوري، المقررة يوم 13 يوليو الجاري في المباراة المؤجلة من الجولة31 من بطولة الدوري الممتاز المصري.

وأكد المصدر أن لجنة الحكام قد استقرت على المفاضلة بين محمود البنا، وأمين عمر، وابراهيم نور الدين، لإدارة تحكيم مباراة القمة بين الاهلي والزمالك مساء الخميس المقبل.

 تزايد حظوظ الدولي محمود البنا

وكشف المصدر عن تزايد حظوظ الدولي محمود البنا لإدارة مباراة القمة بين الأهلي والزمالك، مؤكدًا على أنها  بسبب القبول الذي يلقاه البنا  من قبل إدارة وجماهير الناديين وهذا ما يجعل البرتغالي بيريرا  يميل إلى هذا الاتجاه.

لا يفوتك:

بث مباشر.. مباراة الزمالك وفيوتشر في الدوري المصري

الزمالك يعلن تجديد عقد أحمد حسام لاعب اليد لمدة ثلاث مواسم

«بلدنا اليوم» تنفرد بتفاصيل عقد عصام عبد الفتاح مع الاتحاد الإماراتي

واختتم المصدر حديثه عن اختيار باقي الطاقم فقال : من المفترض أن يقع الاختيار على أحمد حسام طه برفقة ابو الرجال كـ مساعدين ويتم إسناد مهمة  الحكم الرابع إلى  حكم من خارج القائمة الدولية لان ابراهيم نور الدين من الصعب ان يوافق على التواجد كـ حكم رابع. 

لجنة الحكام تصر على تعيين طاقم تحكيم مصري

يذكر ان لجنة الحكام الرئيسية برئاسة البرتغالي فيتور بيريرا تصر على تعيين طاقم تحكيم مصري لإدارة مباراة القمة  رقم 126، وذلك بسبب ضيق الوقت قبل اللقاء وعدم التمكن من استقدام طاقم حكام أجنبي على مستوى عال بالإضافة إلى انعدام المنافسة على قمة الدوري بين الفريقين بعدما اقترب المارد الأحمر من حصد بطولة الدوري رقم43 في تاريخه وتواجد الزمالك في المركز الثالث ، فضلا عن رغبة مجلس إدارة اتحاد الكرة ورئيس لجنة الحكام في تأكيد الثقة في الحكام المصريين  للاعتماد عليهم في المستقبل لخوض مثل هذه المباريات داخل مصر.  

المصدر: بلدنا اليوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *