اخر الاخبار

سلامي: سنقضي على كل من يحاول زعزعة أمن إيران |

إستمع للخبر

اكد القائد العام لحرس الثورة الإيرانية، اللواء حسين سلامي: “سنتصدى بقوة لكل المتطاولين، وسنقضي على كل من يحاول زعزعة أمن البلاد، لكننا سننقذ من يحتاج إلى المساعدة”.

وأضاف اللواء سلامي، خلال زيارته لمحافظة خوزستان، على هامش لقائه مع القادة العسكريين والمسؤولين، أمس الخميس، أنّ كل سياسات الأعداء تقوم على استراتيجية التقسيم، واستراتيجية زرع الفرقة، واستراتيجية العقوبات”، مشيراً إلى أنّ “نظام الهيمنة قد كرّس كل ألوان سياساته المعادية ضد الدول المختلفة ضد إيران جملة واحدة”، وفي هذا السياق يركز على خوزستان.

وفي إشارة إلى استراتيجيات عدو إيران حول العقوبات الاقتصادية المفروضة عليها، وكذلك استراتيجية التقسيم في الحرب المفروضة، والعقوبات في قضية الاتفاق النووي، وزرع الفرقة والغزو الثقافي، وتغيير الهوية الدينية والثقافية، شدد: “علينا أن نواجه كل هذه السياسات لإحباط العدو كما في الماضي”.

وتابع: “نسعى إلى أن يكون لحرس الثورة آداء أقوى يوماً بعد يوم، فهو نقطة أمل لكل المستضعفين وللشعب الإيراني، فعلينا حماية الثوري وغير الثوري، والمتدينين وغير المتدينين ويجب أن نحمي الجميع وننقذ الشباب”.

القائد العام لحرس الثورة الإيراني أكّد في الختام: “حربنا مع العدو هي حرب تجنيد الشباب، ويجب أن نحمي الشباب وننقذ أبناءنا من نار العدو”، معتبراً أنّ براعة حرس الثورة تكمن في “تحويل الصالح إلى الأصلح”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *