اخر الاخبار

تعرف علي التحويلات المرورية بعد الهبوط الجزئي بكوبري بنها

‏أعلنت محافظة القليوبية، عن حدوث هبوط جزئي محدود في البلاطة العلوية لكوبري بنها 3 على النيل بطريق القاهرة الإسكندرية الزراعي في الاتجاه القادم من الإسكندرية إلى القاهرة.

الدفع بفرق لإصلاح الكوبري

وأوضحت محافظة القليوبية أنه على الفور جرى الدفع بفرق الصيانة للبدء في الإصلاحات اللازمة، كما تم التنسيق مع الإدارة العامة للمرور لعمل التحويلات المرورية اللازمة لضمان سيولة الحركة المرورية في نطاق الكوبري.

التحويلات المرورية البديلة بعد غلق الطريق الطريق الزراعي السريع أمام القادمين من الإسكندرية
وأكدت محافظة القليوبية أنه تم غلق الطريق الزراعي السريع أمام القادمين من الإسكندرية والمنوفية وتحويله إلى الطريق الإقليمي كالتالي:

تحويل المرور القادم من اتجاه الإسكندرية أو المنوفية في اتجاه إجباري لاتجاه الدائري الإقليمي ومن ثم يسلك طريق شبرا بنها الحر للمتجه للقاهرة.

حال لزم الأمر أن يسلك المسافر الطريق الزراعي يتجه إجباري لطريق الدائري الإقليمي ونزول نزلة بنها ثم الدخول لطريق مفارق المنصورة للعودة لمسار الطريق الزراعي، بعد منطقة الهبوط واستئناف الرحلة على الطريق الزراعي.

وأضافت أنه جرى عمل التنسيق اللازم مع الإدارة العامة للمرور وذلك لغلق الكوبري في اتجاه القاهرة وتحويل المرور القادم من اتجاه الإسكندرية في اتجاه إجباري لاتجاه الدائري الإقليمي.

في وقت سابق، واصل عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، افتتاح وتفقد عدد من المشروعات الخدمية بقطاعات التربية والتعليم والشباب والرياضة والإسكان ومياه الشرب والصرف الصحي والخطة الاستثمارية بالمحافظة التي يتم تنفيذها بمدينة بنها بتكلفة إجمالية 186 مليون جنيه، بهدف الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين، والمساهمة في توفير حياة كريمة لهم.

واستهل المحافظ، الجولة بافتتاح مشروعات الأبنية التعليمية، حيث تم افتتاح مدرسة الشهيد محمود عزازي بقرية دملو توسع جزئي عدد الفصول 15 فصلا بتكلفة 6.2 مليون جنيه، حيث تبلغ المساحة الإجمالية  1050 متر2،  والمبنى الجديد مقام على مساحة 380 متر2، وعدد الفصول قبل التوسعة 9 فصول ليصل إجمالي الفصول بعد التوسعة 24 فصلا، ويأتي هذا في إطار تنفيذ خطة المحافظة للتوسع في إنشاء وتطوير العديد من المدارس للارتقاء بالمنظومة التعليمية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *