اخر الاخبار

آخر موعد للتقديم على جائزة الدكتور أحمد عسكر البحثية بجامعة قناة السويس

يهتم قطاع كبير من الباحثين في جامعة قناة السويس، بالتقديم على المشروعات البحثية التي تُعلن عنها الجامعة بين الحين والىخر، بالتزامن مع إعلانها مد فترة التقديم لجائزة الدكتور أحمد عسكر لأفضل بحث تطبيقي.

واستكمالًا لسلسة الأخبار الخدمية التي تقدمها « الوطني»، للطلاب منتسبي مجتمعي التعليم العالي والبحث العلمي، ننشر تفاصيل وآخر موعد للتقديم على جائزة الدكتور أحمد عسكر لأفضل بحث تطبيقي، وفقًا لما أقرته الجامعة.

تفاصيل وآخر موعد للتقديم على جائزة أحمد عسكر بـ جامعة قناة السويس

وأعلن رئيس جامعة قناة السويس، الدكتور ناصر مندور، مد فترة التقدم لجائزة الدكتور أحمد عسكر لأفضل بحث تطبيقي للدراسات العلمية، الإنسانية، والأدبية، وذلك حتى موعد 31 مارس المُقبل

وفي وقتٍ سابقـ أعلن «مندور»، عن فتح باب التقدم للجائزة لعام 2023، وذلك حتى موعد 31 ديسمبر 2023، مؤكدًا أنه تقليد علمي تتبعه جامعة قناة السويس مع بداية العام الجامعي من كل عام، وتم الإعلان عنها بجميع كليات الجامعة.

تجدر الإشارة إلى أن الجائزة مُقدمة من قطاع شئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة جامعة قناة السويس من خلال إدارة متابعة المشروعات البحثية والتطبيقية، ويشرف على تنظيم فعاليات الجائزة المهندسة وفاء إمام مدير عام مشروعات البيئة، ومنى أوزوريس مدير إدارة متابعة المشروعات البحثية والتطبيقية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *