ترندات

«أزرق البادل» يضرب الأردن بثلاثة أشواط في البطولة العربية

ضرب منتخب الكويت للبادل نظيره الأردني بثلاثة أشواط من دون رد في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الأربعاء في البطولة العربية المقامة بدبي، والتي تستمر حتى مطلع أكتوبر من المقبل.

وقدم لاعبو «الأزرق» تحت القيادة الفنية للثنائي الإسباني روبن كاسترو غارسيا، وارنستوا مورينو، مستوى لافت نال استحسان الجماهير التي تباعت اللقاء على ملاعب مجمع «ند الشبا الرياضي».

وبفوز الكويت على الأردن، تصدر الأزرق المجموعة الثانية، وهو ما يعزز من حظوظه في التأهل ربع نهائي البطولة، حيث تتأهل أول 4 منتخبات من كل مجموعة، علما ان البطولة تقام بمشاركة 11 دولة عربية. وفي سياق متصل يواجه منتخب الكويت الخميس المنتخب السوداني عند العاشرة صباحاً على ملاعب مجمع «ند الشبا الرياضي»، على أن يخلد للراحة مساء الخميس، كما يلتقي أيضا ضمن المجموعة الثانية، سورية والأردن وضمن المجموعة الأولى يلتقي صباحا، المغرب وعمان، والعراق والأمارات، وفي المساء ضمن المجموعة ذاتها، يلتقي المنتخبين المغربي والقطري، والعماني مع الاماراتي، على أن يواجه السودان المنتخب الأردني، والبحرين المنتخب المصري.

ويعول الجهاز الفني لمنتخب الكويت على مواجهة السودان للاقتراب من حسم بطاقة التأهل للدور الثاني، وسط جاهزية كبيرة في صفوف المنتخب لكل من علي حيات، وعبدالرحمن العوضي، ومحمد عبدال، وعبدالعزيز معيوف، وحسين شمس، ومحمد التركي، وفؤاد بهبهاني، طلال العبدالله”.

من جانبه أشاد رئيس نادي الكويت للبادل عمر الزنكي، بما قدمه لاعبو الأزرق في المباراة الافتتاحية، مشيرا إلى أن مستوى المنتخب كان بمثابة رسالة قوية لجميع المنتخبات، أنه قادم وبقوة في البطولة من أجل المنافسة على اللقب.

أقرأ التالي

2023/09/27 11:54:41 مساءً

الليغا: ريال مدريد يخطف الوصافة خلف المتصدر جيرونا بفوزه أمام لاس بالماس

2023/09/27 11:31:49 مساءً

الكالتشيو: ميلان يعزز وصافته بفوز مستحق أمام كالياري وفوز أتالانتا وامبولي أمام هيلاس فيرونا وساليرنيتانا

2023/09/27 9:21:47 مساءً

العربي يصعق خيطان برباعية نظيفة في «دوري زين الكويتي الممتاز»

2023/09/27 8:25:44 مساءً

هيئة الرياضة الكويتية تسلمت «فروسية الجهراء»

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *